اعتذار من تركي أل الشيخ إلى حمادة صدقي بعد مقلب الهلال.. تفاصيل هامة

الخميس 04/مارس/2021 - 08:51 ص
كتب: شادي يوسف
تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ
أعتذر نادي الهلال السوداني لحمادة صدقي عن عدم إتمام التعاقد معه لتولي تدريب الفريق الأزرق، رغم سفره إلى السودان في الساعات الماضية.

وكان حمادة صدقي قد تولى قيادة الهلال السوداني الموسم الماضي ورحل قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وعادت المفاوضات بين الطرفين في الأيام الماضية، ليترك حمادة صدقي تدريب الإنتاج الحربي ويسافر إلى السودان، قبل أن يتراجع النادي السوداني عن إتمام التعاقد.

ويلعب الهلال مباراته المقبلة أمام شباب بلوزداد الجزائري مساء الجمعة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويحتل الهلال المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف عن بلوزداد متذيل الترتيب، أما صن داونز فيتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط من المباراتين ويليه مازيمبي في المركز الثاني برصيد نقطتين.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه بقوة وهو هل يعتذر تركي أل الشيخ لحمادة صدقي عن هذه الواقعة؟

يتولى تركي أل الشيخ الرئاسة الشرفية لفريق الهلال السوداني، ويعتبر هو العقل المدبر في اختيار مدير فني أجنبي لتولي القيادة الفنية للفريق بالفترة المقبلة.

كما يتحرك أل الشيخ بجدية لحسم المفاوضات مع البرتغالي ريكاردو فورموسينو والذي كان يعمل مساعداً للبرتغالي جوزيه مورينيو.

وتشير جميع البوستات الآخيرة لرئيس هيئة الترفيه السعودية، إلى قيامه بدعم فكرة تحمل صفقات الفريق في الفترة المقبلة لدعم النادي بشكل كبير وذلك في ظل تأكيداته المستمرة بتواصله مع هشام السوباط للحديث عن مصلحة الفريق السوداني كما تم دعوته لزيارته في الرياض.

ويبقى السؤل الذي يطرح نفسه بشدة وهو هل يتقدم تركي أل الشيخ باعتذار إلى حمادة صدقي، خاصة في ظل حديث الصحافة السودانية عن تعرضه لمقلب بعد إقناعه بتدريب الهلال السوداني ومن ثم رحيله عن تدريب الإنتاج الحربي، ثم بعد ذلك يتعرض لصدمة في السودان بسبب قرار خروجه من الحسابات وصرف النظر عن التعاقد معه؟.