قرار مفاجىء من رمضان صبحي بشأن الأهلي

الخميس 04/مارس/2021 - 02:22 ص
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
لا يزال رمضان صبحي يندم بشدة على طريقة رحيله عن صفوف النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية ورغم مشاركته في بيراميدز ووضوح دوره مع الفريق من الناحية الفنية، ولكن يشعر صبحي بالندم على طريقة خروجه من القلعة الحمراء.

عوامل كثيرة نكشفها وراء ندم رمضان صبحي على طريقة الخروج من الأهلي في بداية الموسم، بعد أن فضل العرض الخيالي لفريق بيراميدز عن التواجد في القلعة الحمراء وحصد البطولات والاستمرار في الحصول على الدعم الجماهيري الكبير من جانب جماهير الأهلي:

-البطولات المحلية والقارية

يحصد النادي الأهلي البطولات والألقاب في الفترة الماضية سواء المحلية أو الأفريقية وذلك رغم رحيله عن القلعة الحمراء في الفترة الماضية، حيث توج النادي الأهلي بالبطولة الأفريقية ولقب الدوري والكأس بالموسم الماضي، كما حصد الفريق برونزية مونديال الأندية.

-الإعلانات

خسر رمضان صبحي الكثير من الإعلانات في الفترة الماضية، والتي كان سيكون له نصيب الأسد منها حال وجوده في صفوف النادي الأهلي، وكان يستطيع تعويض جزء كبير من الفوارق بين عقد الأهلي وعقد بيراميدز.

-صغر سنه

يدرك رمضان صبحي انه لا يزال صغير في السن، وانه كان يستطيع الخروج من الأهلي بشكل أفضل، كما انه كان يستطيع المشاركة الأساسية مع النادي الأهلي في الوقت الحالي، والتوهج فنياً بشكل أكبر من الوضع الذي عليه حاليا مع بيراميدز.