صراع بين 3 نجوم من العيار الثقيل لخلافة محمود كهربا في الأهلي

الخميس 04/مارس/2021 - 02:40 م
كتب: شادي يوسف
محمود كهربا
محمود كهربا
لعب كهربا مع الأهلي 38 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم 12 هدف وقدم 5 تمريرات حاسمة، وفاز مع القلعة الحمراء ببطولة الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، وحصل أيضا على برونزية كأس العالم للأندية 2020 في قطر.

وانضم كهربا للأهلي مطلع عام 2020 قادما من ديسبورتيفو أفيش البرتغالي، ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي يوم السبت المقبل، في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه من يعوض محمود كهربا خلال فترة غيابه عن الأهلي؟.

-جونيور أجاي

يعتبر على رأس العناصر المرشحة بقوة لخلافة محمود كهربا في الفترة المقبلة، وذلك في ظل المستوى الفني الجيد الذي ظهر به مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الوتر الوحشي خلال لقاء نهائي القرن أمام الزمالك.

-طاهر محمد طاهر

ارتفعت فرصة في المشاركة بشكل أساسي مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة وذلك بعد تجميد كهربا، بالتزامن ايضا مع تعافي اللاعب من الإجهاد الذي تعرض له في العضلة الخلفية لتصبح فرصته قائمة وبقوة في المشاركة بالتشكيل الأساسي.

-توظيف شريف

قد يتجه المدير الفني بيتسو موسيماني، لتوظيف محمد شريف في مركز الجناح الأيسر، والاستفادة من قدرة اللاعب على تسجيل الأهداف وايضا من خلال الضغط على دفاعات المنافسين من خلال وجود مهاجم صريح ومهاجم آخر وهمي رأسي حربة.