3 قرارات من محمود كهربا تكشف خطوته القادمة بعد الصدام مع موسيماني

الجمعة 05/مارس/2021 - 09:42 ص
كتب: شادي يوسف
محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا
قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، تغريم محمود كهربا جناح القلعة الحمراء مائتي ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر، حيث غاب اللاعب عن مران أمس الأربعاء بتعليمات من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة والذي أبلغ اللاعب بعدم حضور المران، على خلفية ما حدث في غرفة الملابس بعد مباراة طلائع الجيش.

ورفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، تواجد اللاعب في التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة، وقرر مشاركة اللاعب فقط في أداء التدريبات التأهيلية بشكل منفرد، وذلك لتجنب الصدام معه.

وانضم كهربا للأهلي مطلع عام 2020 قادما من ديسبورتيفو أفيش البرتغالي، ولعب كهربا مع الأهلي 38 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم 12 هدف وقدم 5 تمريرات حاسمة، وفاز مع الفريق الأحمر ببطولة الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، وحصل أيضا على برونزية كأس العالم للأندية 2020 في قطر.

ويبقى هناك بعض القرارات المنتظرة من جانب كهربا لحسم موقفه مع الأهلي:

-قد يطلب كهربا العودة من بعيد بمعنى التعهد للجهاز الفني والجماهير ومجلس الإدارة بعدم افتعال أي أزمات جديدة خلال الفترة المقبلة، خاصة انه سيكون تحت التقييم حتى نهاية الموسم الحالي.

وقد يطلب محمود كهربا بشكل رسمي من إدارة النادي الأهلي، الرحيل عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب دائما ما يتحدث عن وجود عروض سعودية ترغب في الحصول على خدماته وتحديدا بعد تجربته المميزة السابقة في صفوف اتحاد جدة السعودي.

قد يخالف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني التوقعات ويقرر مواصلة التصعيد ضد اللاعب، من خلال طلب تجميد اللاعب حتى نهاية الموسم، لعدم الاحتياج له من الناحية الفنية بدليل وجود نية واضحة من جانب موسيماني لعدم الاعتماد على اللاعب لعدم الاقتناع بامكانياته.