قبل الصدام مع الترجي.. كيف تعامل الزمالك مع الأزمات الـ4؟

الجمعة 05/مارس/2021 - 02:41 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب رادس.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين بفارق الأهداف عن مولودية الجزائر الثاني، فيما يتصدر الترجي الترتيب برصيد 4 نقاط، ويأمل الفارس الأبيض في تحقيق الفوز أو على الأقل العودة بالتعادل وذلك من أجل تعزيز فرص الفريق في التأهل والمنافسة على التأهل للدور ربع النهائي.

وتمكن جهاز الكرة في نادي الزمالك خلال الساعات الماضية من اخماد عدداً من الأزمات وذلك قبل هذه المواجهة وهو ما سوف نستعرضه في السطور القادمة:

-التقليل من التعثر في الدوري وبداية دوري الأبطال

رد عصام سالم المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، على نتائج الفريق المحلية والأفريقية، بالتأكيد على أن الفريق يقدم أفضل انطلاقة منذ فترة طويلة، وطلب من الجماهير مواصلة دعم ومساندة الفريق، من أجل المنافسة على الألقاب رغم العقبات الصعبة الكثيرة التي يتعرض لها النادي في الفترة الماضية.

-اخماد فتنة الحراس

تمكن الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جيمي باتشكيو من اخماد فتنة الحراس الـ3 محمد أبو جبل ومحمود جنش ومحمد عواد، وعقد باتشيكو جلسة مع أبو جبل من أجل تخفيف من غضبه بعد جلوسه على دكة البدلاء، وتعهد الحارس بالالتزام الشديد.

-فتح الباب أمام أزمة ساسي

عاد مجلس إدارة الزمالك، لفتح الباب من جديد في ملف المحترف التونسي فرجاني ساسي، وهناك ضغوط على اللاعب من أجل تجديد عقده مع النادي، ومحاولة تخفيض مطالبه المادية حيث عرض الزمالك مليون و600 ألف دولار، في حين يتمسك فرجاني بالحصول على 2 مليون دولار خالصة الضرائب.

-سر التعاقد مع الجزيري

رد نادي الزمالك من خلال عصام سالم على الانتقادات القوية بشأن التعاقد مع المحترف التونسي سيف الجزيري من صفوف المقاولون العرب رغم مشاركته أفريقيا مع المقاولون العرب، من خلال التأكيد على أن المجلس عانى من ضيق الوقت بعد احتراف مصطفى محمد ليقرر في النهاية ضم الجزيري.