كهربا يجبر الخطيب على اتخاذ فرمان جديد في الأهلي

الجمعة 05/مارس/2021 - 02:40 ص
كتب: شادي يوسف
محمود الخطيب ومحمود
محمود الخطيب ومحمود عبد المنعم كهربا
لم يتوقف محمود كهربا جناح النادي الأهلي، عن افتعال الأزمات داخل القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، وذلك رغم صبر مجلس إدارة النادي الأهلي على تصرفات اللاعب لفترة طويلة.

ورغم أخطاء اللاعب الكثيرة والمستمرة ولكن قررت إدارة الأهلي، أظهار العين الحمراء للاعب من خلال مواصلة توقيع العقوبات المالية والإيقاف في حين هناك عناد شديد من جانب اللاعب وعدم قدرة على ضبط نفسه وتصرفاته.

وتسبب محمود كهربا في اثبات نظرية هامة في الفترة الماضية، وهي عدم نجاح الصفقات التي يتعاقد معها الأهلي من صفوف نادي الزمالك.

وحدث ذلك في العديد من الصفقات الهامة في الفترة الماضية، مثل أحمد حمودي الذي كان لاعبا في الزمالك ولكن بعد انتقاله للأهلي لم يقدم المستوى الفني والعروض المقنعة بالقميص الأحمر.

لم ينجح ايضا صبري رحيل لاعب الزمالك السابق، بقميص النادي الأهلي حتى قرر الأهلي رحيله في الفترة الماضية لعدم تقديم أوراق اعتماده رغم الفرص الكثيرة التي حصل عليها.

لا يختلف الكلام كثيرا عن الثنائي طارق السعيد ومحمد صديق حيث لم يقدم الثنائي نفس المستويات الفنية الجيدة والمميزة التي كانوا بها مع القلعة البيضاء.

كما لم يتوهج ايضا معتز إينو نجم الزمالك السابق، بالقميص الأحمر وذلك رغم الضجة التي حدثت خلال انتقاله من القلعة البيضاء إلى الحمراء.

فهل يعيد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب النظر في الصفقات التي تأتي من نادي الزمالك في الفترة المقبلة، بعد أن خالف محمود كهربا التوقعات ولم يتمكن من النجاح مع القلعة الحمراء بعد اختار طريق الأزمات رغم الدعم الكبير الذي يجده من الجماهير منذ رحيله عن الزمالك؟.