ضربة موجعة لكهربا من لاعبي الأهلي

الجمعة 05/مارس/2021 - 01:57 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، توقيع عقوبة مدوية على محمود عبد المنعم كهربا قدرها 200 ألف جنيه، واستبعاد عن المباريات لمدة شهر، على خلفية اعتراض اللاعب على عدم مشاركته اساسيًا في المباريات الأخيرة.

وعلم "وان ثري" أن محمد الشناوي قائد الفريق عقد جلسة مع كهربا وطلب منه عدم التواجد في ستاد القاهرة غدًا في مباراة الأهلي وفيتا كلوب منعًا لتفاقم الأمور.

و وفقًا لما ورد إلي "وان ثري" فإن حارس الأهلي قال للاعب أنه يجم الالتزام بقرار منعه من المباريات والهدوء تلك الفترة لحين استقرار الأمور مع الجهاز الفني بقيادة موسيماني.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره نادي فيتا كلوب في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا غدًا السبت.

ويحتضن ستاد القاهرة الدولي المباراة في تمام التاسعة مساءً، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الأولي بدوري الأبطال.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب عبر قناة «بي إن سبورتس HD4»، حيث يسبقها استديو تحليلي على القناة ذاتها.

ويتصدر فريق سيمبا ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من انتصارين، ويليه فيتا كلوب بـ 3 نقاط متفوقا على الأهلي صاحب الرصيد ذاته، بفارق الأهداف، ويتذيل المريخ ترتيب المجموعة بدون نقاط.