نادي أوروبي شهير يخطف "دبابة" الأهلي الإفريقية

السبت 06/مارس/2021 - 09:55 ص
كتب: محمد عبد الدايم
Advertisements
الأهلي
الأهلي
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن سعي أحد الأندية الأوروبية إلى التعاقد مع، لاعب من صفوف الكتيبة الحمراء خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة أن نادي جالاتا سراي التركي الذي يلعب في صفوفه مصطفى محمد نجم نادي الزمالك على سبيل الإعارة، يرغب في ضم المالي أليو ديانج لاعب متوسط ميدان النادي الأهلي عقب المستوى المميز الذي ظهر به مع الفريق خلال الموسم الماضي.

وتابع المصدر ان اللاعب يمتلك العديد من العروض الأوروبية ولكن أكثرها جدية هو عرض النادي التركي الذي يريد تدعيم صفوفه باللاعب خلال الفترة المقبلة نظراً لقوته البدنية، حيث يرى المدرب فاتح تريم المدير الفني لجالاتا سراي أن اللاعب سوف يكون إضافة مميزة للفريق حالة ضمه.

ولم يصدر أي رد فعل رسمي من النادي الأهلي على العرض، أو الكشف عن تفاصيله خلال الفترة الماضية، وهو ما قد يوحي بالتفكير في قبوله حالة الوصول إلى سعر جيد بالصفقة.

يلتقي اليوم الفريق الأول للنادي الأهلي بنظيره نادي فيتا كلوب ضمن منافسات الجولة الثالثة من مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني محاولة غلق صفحة الخسارة أمام سيمبا التنزاني بالجولة الماضية، والخروج بالثلاث نقاط من مباراة الفريق الكونغولي قبل مواجهته يوم 16 مارس الجاري في لقاء العودة.
Advertisements