الأهلي يتخذ قرار غيرمتوقع ضد كهربا

السبت 06/مارس/2021 - 10:01 ص
كتب: محمد عبد الدايم
Advertisements
محمود كهربا
محمود كهربا
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن رد فعل جديد من قبل الإدارة الحمراء بقيادة محمود الخطيب رئيس النادي خلال الفترة المقبلة ضد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، بعد أزمته الأخيرة أمام بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" وضع محمود عبد المنعم كهربا تحت المراقبة سواء سلوكياً أو فنياً لتقييمه خلال فترة التجميد، واتخاذ القرار النهائي ضده عقب نهاية الشهر الجاري.

وتابع المصدر أن هناك توصية خاصة من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بمتابعة كافة ردود أفعال اللاعب سواء في السوشيال ميديا أو خلال تدريبه الذي سوف يؤديه منفرداً خلال الفترة المقبلة.

وكان النادي لأهلي قد وقع غرامه على جناح الفريق محمود عبد المنعم كهربا قدرها 200 ألف جنيه، وتجميده لمدة شهر على آثر خلافه مع موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.

يلتقي اليوم الفريق الأول للنادي الأهلي بنظيره نادي فيتا كلوب ضمن منافسات الجولة الثالثة من مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني محاولة غلق صفحة الخسارة أمام سيمبا التنزاني بالجولة الماضية، والخروج بالثلاث نقاط من مباراة الفريق الكونغولي قبل مواجهته يوم 16 مارس الجاري في لقاء العودة.
Advertisements