عاجل .. بالأسماء الأهلي يحسم صفقتين من العيار الثقيل رسميا

الأربعاء 10/مارس/2021 - 10:01 ص
كتب: محمد بركات
محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
بدأ مسئولو النادى الأهلى فى حسم عدد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للمنافسة عى كافة الألقاب فى الموسم الكروى الجديد .

واستطاع الأهلى فى التواصل إلى اتفاق نهائى مع أحمد سمير الجناح الهجومى لطلائع الجيش من أجل ضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل وذلك بعد مفاوضات قوية شهدتها الأيام الماضية بناء على رغبة بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى والذى أبدى إعجابه بالمستوى المميز الذى يقدمه اللاعب .

وظهر أحمد سمير بمستوى فنى جيد مع طلائع الجيش ونجح فى إحراز العديد من الأهداف خلال الموسم الكروى الجارى وتصدر جدول هدافي الدوري الممتاز وهو ما لفت إليه الأنظار وقرر الأهلى التعاقد معه .

وقطع الأهلى شوطا كبيرا مع كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق إنبي المعار من النجوم بناء أيضا على رغبة بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى والذى طالب بحسم التعاقد مع اللاعب بعد مشاهدة العديد من المباريات له .

ويري موسيمانى أن كريم فؤاد سيكون مفيدا بشكل كبير للأهلى فى السنوات المقبلة خاصة وأن اللاعب يجيد اللعب فى العديد من المراكز داخل أرضية الملعب بخلاف مركزه الرئيسي " الظهير الأيمن " .

وبالفعل حصل الأهلى على توقيع كريم فؤاد ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة دخول الأهلى فى مفاوضات رسمية مع نادى النجوم لحسم الأمر بشكل نهائى وإعلان الصفقة بشكل رسمي .

وقرر مسئولو الأهلى إجراء مجموعة من الصفقات النارية خلال الميركاتو المقبل فى عدد من المراكز وعلى رأسها الظهير الأيمن والظهير الأيسر والجناح الهجومى والمهاجم الصريح لسد النقص العددى فى هذه المراكز فى ظل السعى إلى مواصلة المنافسة على كافة البطولات وحصد لقب الدوري ودوري أبطال إفريقيا والمشاركة فى كأس العالم للأندية .