4 حيل ذهبية من إدارة الزمالك لإقناع الجماهير بعودة كارتيرون.. ودور مرتضى منصور

الأربعاء 10/مارس/2021 - 04:44 م
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
أصبح نادي الزمالك قريب بقوة من الإعلان عن تولي الفرنسي باتريس كارتيرون مهمة القيادة الفنية للزمالك، وذلك في ظل وجود تحفظات كبيرة على مستوى الفريق تحت قيادة البرتغالي جيمي باتشكيو.

وكان الزمالك قد تعثر في المواجهة الآخيرة أمام الترجي التونسي على ملعب رادس وتلقى الفارس الأبيض هزيمة بنتيجة 3/1، ليصبح موقف الفريق في غاية الصعوبة في التأهل حيث يحتاج للفوز في مواجهاته القادمة للتأهل.

ويبقى هناك بعض الطرق التي من المقرر أن تستعين بها إدارة الزمالك لإقناع الجماهير الراغبة بعودة الفرنسي باتريس كارتيرون من جديد لقيادة الفريق وهو ما سوف نستعرضه في السطور القادمة:

-مرتضى وتطفيش الفرنسي

من المقرر أن يسلط مجلس إدارة الزمالك الحالي الضوء على قيام مرتضى منصور، بتطفيش كارتيرون من الفريق خلال الفترة الماضية، وانه كان يشعر بعدم الارتياح معه في ظل ضغوط مرتضى منصور المعروفة للجميع على الأجهزة الفنية للزمالك خلال السنوات الماضية.

-الرؤية الفنية

قد يحاول مجلس الزمالك، إقناع الجماهير بأهمية وجود المدرب الفرنسي لأسباب فنية، خاصة بعد تأثر الفريق بعد رحيله من الناحية الفنية واحتياج الفريق للعودة للعب بنفس طريقته التي تعتمد على التنظيم الدفاعي المميز ثم الرد بالهجمات المرتدة، وهو الأمر الذي لا يطبقه الزمالك مع باتشكيو.

-صداع للأهلي

يعتبر كارتيرون بمثابة الصداع للنادي الأهلي، حيث سبق له الفوز على الأهلي في السوبر المحلي، كما تمكن من الفوز على الأهلي في آخر مباراة للفريقين بالدوري الممتاز بنتيجة 3/1.

-مفاتيح اللاعبين

يمتلك باتشكيو مفتاح تألق عدد كبير من اللاعبين وعلى رأسهم الثنائي أسامة فيصل وحسام أشرف وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومحمود علاء ويحتاج الزمالك بشدة لعودة هذه الأسماء إلى مستواهم الذي كانوا عليه في فترة الفرنسي السابقة.