ميلان يفرض التعادل الإيجابي على مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

الخميس 11/مارس/2021 - 10:09 م
كتب: أحمد أشرف
مباراة إي سي ميلان
مباراة إي سي ميلان ومانشستر يونايتد
فرض فريق إي سي ميلان الإيطالي الإيجابي على مانشستر يونايتد بهدف لكل فريق في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي الدور الأوروبي والذي أقيم على ملعب أولد ترافورد.

وجاء هدفي المباراة في الشوط الثاني حيث تقدم أماد ديالو لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 50 قبل أن يدرك سايمون كاير التعادل لصالح ميلان في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع.

الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وميلان المقامة بين الفريقين في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بالتعادل السلبي.

وشهدت الدقيقة 5 هدف ملغي للبرازيلي رافائيل لياو مهاجم ميلان بداعي التسلل.

في الدقيقة الثامنة كرة عرضية من لوك شو من الطرف الأيسر تصل إلى مارسيال داخل منطقة الجزاء، واستلم الكرة وسدد كرة على الطائر تصدى لها حارس مرمى ميلان ببراعة.

وفي الدقيقة 11 سجل فرانك كيسي هدفا لميلان تم إلغائه هو أيضا.

في الدقيقة 26 تمريرات قصيرة متبادلة بين لاعبي ميلان، ومن ثم تسديدة من كرونيتش من يسار منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى.

في الدقيقة 31 هجوم مرتد لصالح فريق ميلان، ومن ثم تمريرة من إبراهيم دياز إلى سالمييكر الذي راوغ مدافع مانشستر يونايتد وسدد كرة بالقدم اليسرى أنقذها حارس المرمى.

في الدقيقة 39 كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن على رأس مارسيال سددها رائعة أنقذها حارس ميلان، لتصل إلى ماجواير على خط المرمى الذي سدد الكرة وخرجت بغرابة.

الشوط الثاني

بدأ فريق مانشستر يونايتد الشوط الثاني بقوة وتمكن من التقدم في الدقيقة 50 بعد تمريرة طولية رائعة من برونو فيرنانديز من مخالفة من خارج منطقة الجزاء، على رأس أماد دياللو سددها رائعة داخل الشباك بعد خروج من حارس ميلان.

في الدقيقة 58 تسديدة من يسار منطقة الجزاء عن طرق فرانيك كيسيه لكن تصدي جيد من حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد.

وفي اللحظات الأخيرة جاء هدف التعادل بعد كرة مقوسة من الطرف الأيسر عن طريق كرونيتش على رأس سيمون كيير سددها رائعة حاول حارس مان يوناتيد إبعاد الكرة لكن دون جدو لتسكن الكرة الشباك.