ننفرد بتفاصيل 3 مفاجأت يجهزها موسيماني للخطيب في الأهلي

الجمعة 12/مارس/2021 - 09:00 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي، فوق صوت مواجهة فيتا كلوب الكونغولي الصعبة والمرتقبة يوم الثلاثاء المقبل والتي أصبح الفريق في احتياج شديد لحصد النقاط الـ3 وذلك في ظل توتر موقف الفريق في المجموعة.

وكان النادي الأهلي قد حصد 3 نقاط في غاية الأهمية بالدوري الممتاز وذلك قبل السفر إلى الكونغو خلال الساعات المقبلة، وذلك رغم المستوى الفني الضعيف الذي ظهر به الفريق خلال الـ90 دقيقة والذي تسبب في حالة من القلق الشديد للجماهير ولمجلس الإدارة.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه بيتسو موسيماني إلى 27 نقطة محتلاً المركز الثاني ، وتجمد رصيد الإسماعيلي بقيادة مدربه دراجان يوفيتش عند 10 نقاط في المركز الـ16.

ويفكر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في عدد من القرارات الهامة لتطبيقها خلال مواجهة فيتا كلوب القادمة وذلك بعد الانتقادات التي وجهتها له لجنة التخطيط في الغرف المغلقة خلال الفترة الماضية بسبب تراجع مستوى الفريق من الناحية الفنية، هكذا يفكر الجنوب أفريقي في مواجهة فيتا كلوب:

-تعديل طريقة اللعب

هناك اتجاه قوي من جانب المدير الفني للنادي لتعديل طريقة لعب الفريق من خلال الاعتماد على الكرات الطولية، وذلك بدلا من الاعتماد على التنظيم بين الخطوط ونقل الهجمة من الخلف للأمام، ويهدف المدير الفني من ذلك مواجهة سوء أرضية ملعب لقاء فيتا وحالة الطقس والمناخ والأجواء الصعبة المتوقعة هناك.

-تقوية الجبهة اليسرى

حصل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على الضوء الأخضر من جانب الطاقم الطبي بالنادي الأهلي، لمشاركة أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر خلال اللقاء، ومن المقرر أن تمنح عودته إضافة وقوة كبيرة لصفوف الأهلي سواء دفاعيا أو هجومياً، في حين سيظل التونسي علي معلول على دكة البدلاء وذلك للاعتماد على خدماته خلال جزء من اللقاء.

-استمرار شريف وصلاحيات أكبر لمروان

هناك استقرار من جانب المدير الفني للنادي الأهلي، على مشاركة محمد شريف في اللقاء، كما سيحصل بالفترة المقبلة مروان محسن على صلاحيات فنية كبيرة وعدد دقائق أكبر، وذلك في ظل اصرار اللاعب على تطوير مستواه من الناحية البدنية والفنية في حين سيبقى والتر بواليا على دكة البدلاء رغم مشاركته بالتشكيل الأساسي في آخر مواجهة أفريقية خاضها الفريق.