برعاية لجنة التخطيط ومومسيماني.. الأهلي يطيح بهذا النجم

الجمعة 12/مارس/2021 - 12:52 م
كتب: محمد عبد الدايم
Advertisements
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي عن نية، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بالإطاحة باحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، نهاية الموسم الحالي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن موسيماني قد أخذا الضوء الأخضر من لجنة التخطيط، برحيل الزامبي والتر بواليا المنضم حديثاً لصفوف النادي الأهلي، الشتاء الماضي من الجونة، عقب ظهوره بمستوى ضعيف ومخيب للآمال خلال الفترة الماضية.

وأكد المصدر أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية ذكريا ناصف، قد أكدت على موسيماني أنه في حالة استمرار بواليا على هذا المعدل والمستوى فسيكون خارج صفوف القلعة الحمراء الصيف المقبل معاراً لأحد الأندية بالدوري المصري الممتاز.

وفي سياق آخر كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن رحيل احد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال ياسين عبر برنامج "نمبر وان" المذاع على قناة النهار:"محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيرحل عن الفريق نهاية الموسم الجاري حال استمرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر في منصبه وعدم رحيله".

وكشف ياسين أن الدوري السعودي هو الأقرب لكهربا خلال الصيف المقبل، خاصة مع اهتمام الكثر من الأندية السعودية على رأسها ناديه السابق اتحاد جدة بضمه.
Advertisements