مجلس حلبية يدمر العراقي .. استياء فى بورسعيد من استبعاد " كريم " والمنتخب الأولمبي أكثر المتضررين

الجمعة 12/مارس/2021 - 09:06 م
كريم العراقي
كريم العراقي
لا يزال مسئولو نادى المصري البورسعيدى بقيادة سمير حلبية يواصلون سياساتهم العنيفة ضد كريم العراقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بسبب عدم موافقته على تجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة والذى ينتهى بنهاية الموسم الكروى المقبل.

وشهدت الأيام الماضية تصعيد كبير و خطير من جانب إدارة المصري ضد كريم العراقي بإبعاده عن تدريبات الفريق بشكل تام وعدم مشاركته فى أى مباراة للفريق البورسعيدى بمسابقة الدوري الممتاز والمنافسات الأخري كنوع من الضغط على اللاعب لتجديد تعاقده مع الفريق والبقاء داخل جدرانه.

ويعيش كريم العراقي حالة كبيرة من الدهشة والحزن الشديد بسبب ما يفعله معه مسئولو المصري من الاستبعاد وعدم مشاركته مع الفريق البورسعيدى فى الدوري الممتاز وهو الأمر الذى يؤثر بشكل قوى على مشاركته الدولية مع المنتخب الأولمبي والذى يستعد لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو والمقرر إقامتها خلال منتصف عام 2021 الجاري رغم إنه كان واحدا من العناصر الأساسية داخل صفوف منتخب الأولمبي على مدار الفترة الماضية وأحد نجوم بطولة الأمم الإفريقية للمنتخبات الأولمبية والتى فاز بها الفراعنة .

وعلم " وان ثري " أن سر عدم تجديد كريم العراقي حتى الآن هو عدم تقديم عرض مالى مناسب له مثل الأرقام المتواجدة داخل الفريق فى الوقت الحالى وعلى رأسهم محمد عنتر الجناح الهجومى والذى يحصل على مبلغ يصل إلى أكثر من 4 ملايين جنيه فى الموسم الواحد وأيضا المهاجم الكونغولى كاسونجو المنضم فى الصيف الماضي من الوداد المغربي فى صفقة كلفت المصري ما يقرب من 700 ألف دولار .

وقدم مسئولو المصري عرض مالى لا يتناسب مع كريم العراقي الذى يعد واحدا من أبرز اللاعبين داخل الفريق والمتواجد بشكل مستمر مع المنتخب الأولمبيى ولم يطلب العراقي سواء تقديره بشكل يتناسب مع قدراته الفنية والمجهود الكبير الذى بذله مع الفريق على مدار السنوات الماضية وأكد العراقي لبعض المقربين منه عدم وجود أى عرض من قبل الأهلى لضمه نافيا كافة الأحاديث التى تشير إلى وجود عرض من الأهلى لضمه وهو السبب فى عدم تجديد التعاقد حتى الآن.

وتسود حالة كبيرة من الغضب لانقسام داخل الشارع الكروى البورسعيدى تجاه موقف مجلس الإدارة ضد اللاعب خاصة وأن يتمتع بأخلاق كبيرة داخل الفريق ولم يفعل أى أزمة على مدار الفترات الماضية .