بعد جدل السوشيال ميديا .. تركي آل الشيخ يصدم الأهلي والزمالك ويحسم موقفه

السبت 13/مارس/2021 - 10:10 ص
كتب: محمد بركات
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
حسم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودى الجدل المثار حول دوره فى عودة باتريس كارتيرون لتدريب نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة .

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا :" لازلت اوضح من لحظة اعلاني منذ عام بخصوص ابتعادي عن الرياضة في جمهورية مصر الشقيقة ولازالت الاشاعات والاقاويل وآخرها اليوم عن علاقتي بالتعاقد مع مدرب نادي الزمالك".
وأضاف:"قولاً واحداً لا لي أي علاقة بأي شأن رياضي في أي مكان ليس في مصر فقط وغير مصر إلا استثماري وتملكي لنادي الميريا الاسباني ورئاستي الشرفية لنادي الهلال السوداني الذي اعتز بها وأكن لجمهوره كل الحب والتقدير ... فقط هذه علاقتي بكرة القدم ".
وتابع:"وللتوضيح لم أزر مصر الشقيقة منذ فترة طويلة جداً ... وعلاقتي محصورة بأصدقائي فيها الذين اتواصل معهم هاتفياً أو يزوروني في المملكة ... لقد تعودت على استخدام اسمي في كثير من الاخبار الغير حقيقية والمغرضة ... التي اعلم ان الهدف من ورائها تشويه لصورتي ويقف خلفها جهات اعلمها جيداً ".

وكانت شائعات انتشرت خلال الساعات الماضية بشان تدخل تركي آل الشيخ فى عودة كارتيرون لتدريب الزمالك ولكن حسم آل الشيخ الموقف بشكل حاسم بتويتة له عبر صفحته الشخصية .

وجاء " بوست " تركي آل الشيخ ليرد على كافة الأوقايل التى ارتبطت به خلال الأيام القليلة الماضية ومنها عودته للاستثمار فى مصر من جديد بجانب إمكانية عودة علاقاته الجيدة مع مجلس الأهلى ودعم القلعة الحمراء من جديد ، بجانب إمكانية التدخل فى حسم بقاء فرجانى ساسي لاعب وسط الزمالك .