عاجل.. تعرف على ممول صفقات الزمالك الجديد (ليس تركي آل الشيخ)

السبت 13/مارس/2021 - 09:33 ص
كتب: محمد عبد الدايم
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك عن حقيقة تمويل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، ومالك نادي ألميريا، لصفقات نادي الزمالك الأخيرة.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لبوابة"وان-ثري" أن رجل أعمال خليجي قد تكفل بالشرط الجزائي للبرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني السابق للقلعة البيضاء، ومقدم تعاقد باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك.

وأضاف المصدر أن الشائعات التي تربط مالك نادي ألميريا، بنادي الزمالك ليس لها أي أساس من الصحة، مؤكداً احترامه له ولكافة عناصر المنظومة الرياضية في السعودية.

وعن داعم صفقات نادي الزمالك أكد أنه شخص محب للنادي، وليس له أي علاقة من قريب أو بعيد بنادي الزمالك، ورفضه للظهور جاء بطلب منه.

تولى الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى الجديد لفريق الزمالك، تدريب الفريق بالساعات الماضية، وذلك استعداداً لخوض مواجهة الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات، وذلك بعد توليه المهمة رسمياً خلفاً للبرتغالى جايمى باتشيكو، الذى قرر المجلس الأبيض توجيه الشكر له عقب مباراة سيراميكا والتي حسمها الأبيض بثنائية نظيفة ضمن مواجهات الدورى الممتاز.