فريال أشرف تصعد لنهائي بطولة البريميرليج الدولية للكاراتيه بإسطنبول

السبت 13/مارس/2021 - 05:44 م
كتب: محمد ناجي
منتخب مصر للكاراتيه
منتخب مصر للكاراتيه
صعدت فريال أشرف لاعبة المنتخب الوطني الأول للكاراتيه، إلى نهائي منافسات وزن 68 كجم في بطولة البريميرليج الدولية للكاراتيه والتي تستضيفها مدينة اسطنبول خلال الفترة من 10 وحتى 15 مارس الجاري.

وتأهلت "أشرف" للمباراة النهائية بعد فوزها في نصف النهائي على بطلة النمسا.

وكان منتخب الكاتا جماعي رجال قد صعد إلى نهائيات نفس البطولة أمس الجمعة.

ووصلت البعثة المصرية الأربعاء إلى تركيا للمشاركة في هذه البطولة، وتكونت البعثة المصرية من كلاً من الدكتور سامح الشبراوي رئيس البعثة، الدكتور محمد عبد الرحمن مدرب منتخب الرجال ،والدكتور هاني قشطة مدرب السيدات وهاني محمود مدرب منتخب الكاتا وهيثم فاروق الحكم الدولي والدكتور أحمد الصاوي طبيب المنتخب وأشرف محمد اداري.

كما ضمت قائمة المنتخب المصري 19 لاعباً12 لاعبًا في الكوميتيه وهم: “محمد صلاح عبد الحميد في وزن 60كجم، علي الصاوي، وعبد الرحمن حاتم في وزن 67 كجم، عبد الله ممدوح في وزن 75 كجم، محمد رمضان في وزن 84 كجم، طه طارق في وزن + 84 كجم، ريم أحمد رمزي في وزن 500 كجم، ياسمين حمدي في وزن 55 كجم، فريال أشرف في وزن 68 كجم، شيماء أبو اليزيد، سهيلة أحمد، حبيبة ماجد في وزن + 68 كجم.

إضافة إلى 7 لاعبين في الكاتا وهم: “سارة عاصم، آية هشام في فردي الكاتا، فيما يضم فريق الكاتا رجال كلًا من “زياد محمد عبد الرحمن، يوسف أشرف أحمد، علي محمد عبد الحي، كما يضم فريق الكاتا سيدات كلًا من “آية هشام محمد، وأسماء مجدي عبد الله، تقى هشام فاروق”.