انفراد .. الزمالك يحسم اتفاقه مع نجم الأهلي

الأحد 14/مارس/2021 - 11:12 ص
كتب: شادي يوسف
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك
يضع مجلس إدارة نادي الزمالك عين على البطولات الهامة التي تنتظر الفريق بالموسم الحالي، وعين آخرى على ملف الصفقات والتدعيمات الصيفية، حيث هناك بعض التحضيرات القوية بالساعات الماضية وذلك لسد بعض الثغرات في صفوف الفريق.

ويأتي على رأس المراكز التي تخطط إدارة الزمالك لتدعيمها في انتقالات الصيف، مركز رأس الحربة خاصة بعد رحيل مصطفى محمد الذي يقدم مستويات رائعة مع جالطة سراي التركي وأصبحت عودته من جديد مستحيلة.

وارتبط الزمالك خلال الفترة الماضية بخطوة التعاقد مع عمرو جمال مهاجم الأهلي المعار لصفوف طلائع الجيش، ويبقى هناك عدداً من العوامل التي تقرب الزمالك من ضمه في نهاية الموسم وذلك على النحو التالي:

-صعوبة عودته للأهلي

موسيماني حتى هذه اللحظة يرفض عودة عمرو جمال لصفوف القلعة الحمراء، ويتمسك بالتعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر وذلك من أجل حل الأزمة الهجومية، كما يرى أن مستوى الغزال لا يختلف كثيراً عن بقية العناصر المتواجدة حاليا في قائمة الفريق.

-عدم تأقلم مروان حمدي

قد يتجه الزمالك بقوة لمحاولة ضم عمرو جمال خاصة في ظل البداية الغير جيدة للاعب مروان حمدي خلال الفترة الماضية، كما أن مفاوضات نادي الزمالك مع حسام حسن مهاجم سموحة قد تعثرت وأصبح اللاعب في طريقه إلى بيراميدز.

-اللاعب لا يمانع

لا يمانع عمرو جمال خطوة ارتداء قميص الزمالك في الفترة المقبلة، خاصة في حال عدم عودته للنادي الأهلي بنهاية الموسم بعد انتهاء إعارته، كما أن الصفقة لن تكلف خزينة الزمالك الكثير.