رعب أبيض.. 4 قرارات سرية من كارتيرون داخل الزمالك

الأحد 14/مارس/2021 - 07:41 ص
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
عاد من جديد الفرنسي باتريس كارتيرون لتولي القيادة الفنية لنادي الزمالك، وهناك طموحات كبيرة من جانب المنظومة البيضاء، على نجاح الفريق تحت قيادته بعد أن تمكن في الولاية الأولى من قيادة الفارس الأبيض للفوز ببطولتي السوبر الأفريقي والسوبر المصري حيث لعب مع الزمالك 31 مباراة فاز في 19 وتعادل في 10 وخسر 3 مباريات فقط.

ويبقى هناك عناصر كثيرة في صفوف القلعة البيضاء تشيد بقوة بعودة المدرب الفرنسي، خاصة بعد توتر علاقتهم مع البرتغالي جيمي باتشكيو المدير الفني السابق للفريق.
ويبقى على رأس العناصر التي ينتظرها التألق مع الفرنسي كلا من:

-إعادة علاء

تأثر مستوى اللاعب بشكل كبير خلال فترة باتشكيو بعد أن وضع البرتغالي ملاحظات سلبية كثيرة على مستوى اللاعب وحالته الفنية، وجلس على دكة البدلاء في عدد كبير من المباريات، ومن المؤكد أن تشهد الفترة المقبلة عودة علاء للعب في مركز المساك.

-شفرة زيزو

تأثر مستواه الفني بشكل كبير في فترة باتشكيو وتعرض أحمد سيد زيزو لانتقادات كثيرة واتهامات بالتمرض على النادي، ولكن يعتبر زيزو هو أكثر لاعب في الزمالك كان يترقب عودة كارتيرون لقيادة الفريق، خاصة انه كان سببا رئيسيا في تألقه بالقميص الأبيض وانضمامه لمنتخب مصر تحت قيادة حسام البدري.

-توهج المغربي

افتعل المغربي أشرف بن شرقي العديد من الأزمات والمشاكل مع باتشكيو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، ويترقب بن شرقي ايضا المشاركة في المباريات تحت قيادة كارتيرون خاصة في ظل الصلاحيات الفنية المميزة التي يمنحها له المدير الفني في المباريات من خلال التحركات والقيام بالتحول من الدفاع إلى الهجوم.

-نجوم فريق الشباب

يعتبر كارتيرون هو العقل المدبر في الزمالك، وتحديدا في ملف اكتشاف عدد كبير من عناصر فريق الشباب حيث منح الفرصة لكلا من أحمد عيد وياسين مرعي وأسامة فيصل وحسام أشرف وغيرهم من العناصر التي من المتوقع أن تشعل تدريبات الزمالك القادمة لمحاولة الحصول على الفرصة.