خاص.. إصابة مدوية لرباعي الأهلي عقب مباراة فيتا كلوب

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 10:33 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إصابة رباعي من العيار الثقيل أمام نادي فيتا كلوب الكونغولي على ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني أن إصابة محمد شريف خفيفة ولن يغيب خلال الفترة المقبلة، بعد تعرضه لإصابة خفيفة خلال مباراة اليوم أمام فيتا كلوب.

واضاف المصدر، أن أيمن أشرف شعر ببعض الآلام البسيطة في الركبة ولكن موسيماني قرر تبديله خوفا من تفاقم الإصابة ولكنه جاهزا للمشاركة في المباريات القادمة.

وتابع المصدر، أن ياسر إبراهيم ما تعرض له عبارة عن إجهاد بسبب سوء الطقس ولكنه لم يتأثر كثيرا وعقب حصول الفريق على راحة لمدة 5 ايام سيكون جاهزا.

وأوضح المصدر، أن صلاح محسن شعر ببعض الآلام في العضلة الأمامية قبل المباراة لذلك قرر موسيماني استبعاده عن المباراة.


فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بثلاثية دون رد على حساب نادي فيتا كلوب الكونغولي، في إطار الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وسجل هدف النادي الأهلي الأول اللاعب محمد شريف في الدقيقة السابعة، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء.


سجل الهدف الثاني للأهلي اللاعب محمد مجدي قفشة، في الدقيقة 19 بعد توغل من الناحية اليمني وتسديدة بعيدة المدي على يمين حارس المرمى.

جاء الهدف الثالث عن طريق طاهر محمد طاهر، في الدقيقة 78، بعد عرضية من والتر بواليا من داخل منطقة الجزاء وصلت إلي طاهر محمد طاهر ليسددها في مرمي فيتا كلوب.


بهذا الفوز، يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد فيتا كلوب عند النقطة الرابعة في المركز الثالث.