برسالة نارية.. "موهوب" الزمالك يهاجم جماهير الفريق

الأربعاء 17/مارس/2021 - 10:12 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه أحد نجوم الفيرق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة نارية لجماهير القلعة البيضاء، عقب الهجوم الشديد عليه، بعد الخسارة من الترجي بالأمس وتأزم وضع الزمالك في التأهل للدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال إمام عاشور عبر ستوري حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الأجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام":"نفسي أعرف أنا عملكم ايه حارق دمكم ودم أبوكم كدا، انا الحمدلله مبخفش من حد لو الابلكيشن دا هيتكلم دا هقول عندى وبتكلم".

وتابع قائلاً:"ياريت كل واحد يخليه في نفسه ناس مريضة وحسبى الله ونعم الوكيل في كل واحد بيتكلم بأسمي، ولا أنا لازم أدفع وأجيب هدايا، علشان محدش يتكلم عليا بطلو بقا الواحد قرف منكم".

تعرض الزمالك إلى خسارة مستحقه على أرضه من الترجي التونسي، بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء الهدف عن طريق حمدي الهوني بالدقيقة 71، بعد انطلاقة سريعة من حمدي النقاز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء استقبلها حمدو الهوني بتسديدة مباشرة أرضية في أقصى الزاوية اليمنى سكنت شباك الحارس محمود جنش.

وبتلك النتجية استمر الترجي على صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين بالمركز الثالث.