رئيس نادي الشيخ زايد: نضاعف جهودنا لتحقيق انجازات تليق باسم النادي.. والسباق مع الزمن مستمر

الخميس 18/مارس/2021 - 04:16 م
كتب: ابراهيم الخطيب
فكري الهواري
فكري الهواري
أكد فكري الهواري، رئيس نادي الشيخ زايد الرياضي، أن العمل الجاد قد بدأ منذ توليه المهمة بعد انتخابه في أكتوبر عام٢٠١٧ ، وقال إن السباق مع الزمن مستمر، ويحتاج إلى مضاعفة الجهود من أجل تحقيق الانجازات المرجوة التي تليق باسم نادي الشيخ زايد.

وأضاف: أعضاء الجمعية العمومية الذين انتخبوني يطمحون بكل تأكيد إلى وصول ناديهم إلى أعلى المراتب، وتابع: لدينا وقت سنسعى فيها إلى تحقيق أكبر قدر من الانجازات في مختلف الجوانب، ونأمل أن نوفق في ترك بصمة وإن لم ننجح فسنترك المجال لغيرنا.

وأشار إلى أنه نجح في استرداد أرض الامتداد وبناء الفرع الجديد عليها وتم افتتاحه في حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والآن تم افتتاحه وتخوض بعض الفرق التدريب في ملاعب، ونسعى إلى استكمال المرحلة الأخيرة من خلال تنفيذ حمام السباحة الأولمبي، والمبنى الاجتماعي، وفي انتظار ضم أصول الامتداد إلى أرض النادي، كما تم إنشاء مجمع حمامات السباحة، وصالة الجيم، وحديقة الأطفال، وصالة الجمباز، وتغيير أثاث النادي.

ولفت إلى أن فرق النادي وأجهزتها الفنية تسير بشكل رائع، ولذلك قررنا في مجلس الإدارة أن يكون هذا الموسم استثنائياً وخصوصاً مع ظروف جائحة كورونا، وتابع: سنعمل على مراقبة عمل ونتائج فرق النادي، وهي القدم والسلة واليد، والسباحة، والجمباز، وسنقيم العمل والنتائج في نهاية الموسم وسنسعى إلى التطوير والتصحيح في الموسم القادم، وأضاف: حينما يحتاج الوضع إلى تدخل عاجل وسريع فلن نتردد في التدخل من أجل مصلحة أي فريق في النادي.

وأوضح أن فريق القدم في طور البناء وهو غير مطالب بالكثير في هذا الموسم، ولكن الأمر سيختلف في المواسم القادمة وسيكون الطموح بكل تأكيد المنافسة بقوة، وتأسيس فريق قوي في لعبة كرة القدم.

وأوضح، أن الفريق يحتاج إلى الكثير من العمل والدعم، وكل ذلك سيأتي في الوقت المناسب، ونحن على ثقة بأن النادي منبع مواهب في جميع الألعاب وهذا أمر معروف ولا يحتاج إلى تفصيل.

وألمح إلى أن المشاريع الاستثمارية الجديدة نعول عليها الكثير في عمل نقلة نوعية كبيرة بالنادي، مؤكداً أن المنافسة في جميع الألعاب تتطلب ميزانيات ضخمة، وحين تتوافر المادة نستطيع أن نحقق الكثير من الانجازات بكل تأكيد.