تلا يسقط في فخ تعادل مثير مع "ديرب نجم' وسط اعتراضات على التحكيم

السبت 20/مارس/2021 - 05:14 م
كتب: مصطفى الجندي
الدوري المصري القسم
الدوري المصري القسم الثالث
سقط فريق مركز شباب تلا في فخ التعادل على أرضه امام نادي ديرب نجم بدون اهداف في مواجهة مثيرة أقيمت اليوم السبت بالجولة الخامسة من الدور الثاني للمجموعة العاشرة لدوري القسم الثالث.

وجاء تشكيل تلا مكون من عبد الرحمن شبارة واسلام علم الدين وخالد الضبع وسعيد النيداني ومحمود الصفطاوي وباسم شوقي وأحمد بيكو وسعيدو وماهر علام وسعيد المشد ومحمد سمير .

وتواجد في البدلاء ايمن فتحي وكريم الكومى والسيد عبد الغفار وصلاح جبر وهشام سرحان والسيد علاء ومحمد بلية وأحمد شيكا وكريم مجدي.

ويضم تشكيل شباب ديرب وليد عبد المنعم وأحمد حمدى فلافيو وعلي حسين واحمد شوقي وعلاء الويشى وشمسو ومحمود سامى وميدو الهواري ومحمد لطفي وحسني سامى وصلاح حسن.

البدلاء الحضري ومحمد خالد وادم خالد وعلاء علي ومحمد عصام والسيد نبيل ومصطفى عزت وأحمد علاء وايهاب عبد العزيز .

وشهد الشوط الأول محاولات مكثفة من تلا لإحراز هدف التقدم وسط تألق وليد عبد المنعم حارس ديرب نجم الذي أنقذ أكثر من هدف محقق وفي الدقيقة 40 حصل ميدو الهواري لاعب ديرب على بطاقة صفراء لعرقلة لاعب تلا .

وفي الشوط الثاني دفع تلا بصلاح جبر بدلا من سعيدو، ثم شارك كريم الكومى على حساب ماهر علام من تلا ، ثم دفع تلا لهشام سرحان على حساب سعيد النيداني .

ودفع ديرب نجم بالبديلان ادهم علي هشام عبد العزيز .

وفي الدقيقة 19 كاد تلا أن يسجل هدف التقدم عن طريق مهاجمه محمد سمير الذي أضاع فرصة محققه بغرابة امام المرمى .

وشهدت الدقائق الأخيرة قمة الإثارة عندما أحرز تلا هدفا بضربة رأس للمدافع اسلام علم الدين من عرضية الصفطاوي قبل أن يلغى الحكم المساعد الهدف بداعى تسلل لاعب تلا وسط اعتراضات من الفريق التلاوي وجماهيرة في الدقيقة 92.

وشهدت الدقيقة 93 مطالبة تلا بضربة جزاء عقب لمس الكرة ليد مدافع ديرب ليشير الحكم باستمرار اللعب وسط اعتراضات أخرى من أصحاب الملعب .

عقب نهاية اللقاء صبت جماهير تلا ولاعبو الفريق المنوفي غضبهم على طاقم التحكيم ومراقب الحكام الذي دخل في مشادة كلامية مع مدرب عام تلا .

التعادل رفع رصيد تلا إلى 35 بالمركز الخامس ووصل فريق ديرب إلى 15 نقطة .

وادار اللقاء الحكم محمود وفا عاشور عاونه خالد عباس وعمرو فرج وراقب اللقاء سمير عبد المحسن وابراهيم الشهدي .