3 أسباب وراء مفاجأة بيراميدز للأهلي وجماهيره

الإثنين 22/مارس/2021 - 09:01 ص
كتب: شادي يوسف
بيراميدز
بيراميدز
تتحرك إدارة بيراميدز بكل قوة خلال الفترة الماضية، وذلك لمحاولة تقريب وجهات النظر مع مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بعد فترة من الخلافات والانقسامات التي دفعت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب لقطع العلاقة.

وأبدت إدارة الأهلي غضبها الشديد وذلك بسبب طريقة بيراميدز في ضم وتحريض رمضان صبحي، وايضا إغراء أحمد فتحي بعرض خيالي للحصول على خدماته في الفترة الماضية، رغم رغبة إدارة الأهلي في تجديد عقد اللاعب.

وكانت ايضا إدارة الأهلي، قد اعترضت ورفضت بشدة في وقت سابق طريقة دخول إدارة بيراميدز في مفاوضات مع عناصر مرتبطة بعقد مع إدارة الأهلي لسنوات قادمة، وهو ما جعل إدارة القلعة الحمراء تجمد المفاوضات.

إدارة بيراميدز تبحث في الوقت الحالي عن إجراء مصالحة مع الأهلي وذلك من أجل ضمان نجاح المشروع الاستثماري والذي يتعرض لكم كبير من الانتقادات والهجوم وذلك على النحو التالي:

-الضغوط المؤثرة

هناك ضغوطات كبيرة تمارس ضد الفريق من جماهير الأهلي، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتعرض لاعبي فريق بيراميدز لانتقادات وهجوم وربما خروج عن النص بشكل متواصل، وذلك يتسبب في غضب عدد كبير من اللاعبين وعلى رأسهم رمضان صبحي.

-الغضب الجماهيري

تدرك إدارة بيراميدز أن افتعال أزمات ومشاكل مع جمهور بحجم الأهلي، لن يفيد أو يخدم المشروع الاستثماري للنادي وربما يهدد ذلك فشل المشروع في أي وقت، في ظل حالة الاحتقان الكبيرة مع جماهير الأهلي، بديل أن الفريق يتواجد في مركز متأخر في الدوري خلال الموسم الحالي وهناك عدد كبير من اللاعبين خارج مستواهم المعروف بسبب هذه الضغوطا وربما الشائعات.

-دفع الثمن

يدفع فريق بيراميدز الثمن باهظاً، حيث لا يلقى الفريق الدعم والمساندة وذلك خلال مشاركته في المباريات الأفريقية، واشتكى هاني سعيد المدير الرياضي للنادي من ذلك في أكثر من مناسبة، حيث هناك تعتيم إعلامي وربما عدم اهتمام بالفريق، خاصة أن أخبار بيراميدز تجد غضبا كبيراً من جانب جماهير الأهلي.

وربما تفهمت إدارة بيراميدز حالة الغضب الكبيرة ضد الفريق والنادي وتبحث بالوقت الحالي، عن تقريب المسافات.