بيراميدز يستفز الأهلي بـ3 تحركات نارية في الصيف

الإثنين 22/مارس/2021 - 10:03 ص
كتب: شادي يوسف
بيراميدز
بيراميدز
حاولت إدارة بيراميدز خلال الفترة الماضية، الانقضاض على أهداف ورغبات النادي الأهلي، في بعض الصفقات الهامة، حيث تستعين إدارة الفريق السماوي بسلاح المال وذلك لمحاولة ضم وحسم الصفقات والتعاقدات.

ولم تكتفي إدارة بيراميدز بالصفقات التي تم التعاقد بها من الأهلي في فترات سابقة مثل الحصول على خدمات أحمد فتحي وشريف إكرامي وأحمد الشيخ.

كما كانت إدارة بيراميدز قد حصلت على خدمات رمضان صبحي بعد مزاحمة الأهلي على صفقة ضمه من هيدرسفيلد الإنجليزي في بداية الموسم.

وخلال الفترة الحالية، تتحرك إدارة بيراميدز بخطوات قوية نحو محاولة ضم بعض الصفقات التي يتحرك بشأنها الأهلي وذلك على النحو التالي:

-جاستون سيرينو

شهدت الساعات الماضية، دخول إدارة فريق بيراميدز في مفاوضات سرية لبحث امكانية التعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك رغم رغبة إدارة الأهلي والجهاز الفني في الحصول على خدمات اللاعب.

-كريم فؤاد

حاولت إدارة فريق بيراميدز، ضم كريم فؤاد من خلال إغراء اللاعب ولكن حتى هذه اللحظة هناك رغبة من جانب اللاعب بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وعدم ارتداء قميص الفريق السماوي رغم العرض الكبير المقدم لضمه والذي يصل إلى 15 مليون جنيه في الموسم الواحد.

-عمرو السولية

حاولت إدارة فريق بيراميدز التفاوض مع عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي، ومحاولة تحريضه على خطوة الرحيل عن القلعة الحمراء وعدم تجديد عقده، ولكن حتى هذه اللحظة يتمسك السولية بخطوة التجديد والبقاء مع القلعة الحمراء وعدم الانتقال إلى بيراميدز.