أفشة يضع ثلاثي الزمالك في موقف محرج بمعسكر منتخب مصر

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 03:45 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد منتخب مصر لخوض مواجهة منتخب كينيا يوم الخميس المقبل في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2022 بالكاميرون.

تلقى اتحاد الكرة تأكيدات من نظيره الكينى بإقامة مباراة المنتخبين الخميس المقبل فى الجولة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم افريقيا 2022 بدون جمهور، التزاما من الجانب الكينى بتعليمات الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، بتنفيذ الإجراءات الإحترازية فى المباريات للوقاية من فيروس كورونا.

واختار الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى 28 لاعبا للمباراتين وهم:محمد الشناوى -محمود عبدالرحيم جنش -محمد بسام -عامر عامر - محمد هانى -عمر جابر- أيمن أشرف - عبد الله جمعة -أحمد حجازى- محمود حمدى الونش -على جبر- أحمد أيمن منصور - ياسر ابراهيم -محمد النني- عمرو السولية - طارق حامد- حمدى فتحي –محمد صلاح- محمود حسن تريزيجيه -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو -إسلام عيسي- مصطفى فتحي - محمد مجدى قفشة - مصطفى محمد - حسام حسن - أحمد ياسر ريان - ومحمد شريف.
وشهد معسكر منتخب مصر، قيام محمد مجدي أفشة بإثارة الجدل بعد أن ظهر في أكثر من لقطة مثيرة مع لاعبي الزمالك وذلك في أكثر من لقطة:

-أحمد سيد زيزو

اعتبر البعض لقطة ظهور أحمد سيد زيزو مع محمد مجدي أفشة، بمثابة اقتراب لاعب الزمالك من الانتقال للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة، خاصة بعد أن ارتبط اسمه بهذه الخطوة في الأيام الماضية.

-مصطفى محمد

ظهر ايضا محمد مجدي أفشة في لقطة مع مصطفى محمد في معسكر منتخب مصر خلال التدريبات، وهو ما جعل الجماهير البيضاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تغضب من هذه اللقطة!.

-كاب رقم 85

ظهر محمد مجدي أفشة في معسكر منتخب مصر وهو يرتدي الكاب رقم 85 وهو ما اعتبره متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بمثابة استفزاز من جانبه لعناصر الزمالك، وذلك على خلفية الهدف الشهير في نهائي القرن يوم 27 نوفمبر الماضي.

No description available.

No description available.

No description available.