كيف اشعل البدري غضب رباعي الزمالك؟

الخميس 25/مارس/2021 - 09:59 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
بقائمة تضم 28 لاعبا يستعد منتخب مصر، لخوض مواجهة كينيا في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، كما سيخوض الفراعنة مواجهة آخرى أمام جزر القمر يوم 29 مارس.

ويبقى حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر قد تسبب في غضب مجموعة من لاعبي الزمالك وذلك على النحو التالي:

-يوسف أوباما

خرج يوسف أوباما من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر، وذلك رغم عدم ضم عبد الله السعيد وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها السعيد قبل انطلاق معسكر منتخب مصر، واشتكى أوباما بسبب قرار استبعاده من قائمة المنتخب رغم مشاركته أساسيا مع الزمالك.

-اللاعب السابق

هناك حالة من الغضب الشديد تسيطر على محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق، وفريق سيراميكا كليوباترا الحالي وذلك بسبب خروجه من الحسابات الفنية للجهاز الفني رغم المستوى المميز الذي يقدمه مع فريقه بالموسم الحالي.

-محمود علاء

بعد أن تواجد في معسكرات منتخب مصر السابقة، ولكن جاء قرار عدم مشاركة اللاعب في الفترة الآخيرة وابتعاده عن التشكيل الأساسي ليقرر المدير الفني للمنتخب الوطني استبعاده من حساباته الفنية ويقرر ضم ياسر إبراهيم بدلا منه.

-أبو جبل

هناك ايضا حالة من الغضب تسيطر على حارس الزمالك، بعد خروجه من حسابات منتخب مصر رغم تواجده في المعسكرات السابقة، وصرح أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب السابق أن أبو جبل تعرض للظلم في حين تعرض جنش للمجاملة رغم مشاركته في عدد قليل من المباريات مع المنتخب.