هؤلاء ضمنوا المشاركة الأساسية في عهد البدري "6 أسماء"

الخميس 25/مارس/2021 - 08:26 ص
كتب: شادي يوسف
منتخب مصر
منتخب مصر
يستعد منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري لمواجهتي كينيا وجزر القمر في ختام تصفيات أمم إفريقيا 2021 المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في الكاميرون.

ويعتلى منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف عن جزر القمر، فيما يحل منتخب كينيا ثالثًا برصيد 3 نقاط، ويأتى منتخب توجو رابعًا بنقطة واحدة.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراة كينيا بالقوة الضاربة، لحسم الفوز والعودة بالنقاط الثلاث أو التعادل على أقل تقدير وبالتالى حسم التأهل لأمم افريقيا بشكل رسمى حيث يحتاج الفراعنة لنقطة وحيدة لضمان التأهل.
ويبقى هناك بعض الأسماء التي ضمنت المشاركة في التشكيل الأساسي خلال مواجهة كينيا وذلك على النحو التالي:

-محمد صلاح

ستكون مشاركة محمد صلاح هي الأولى له تحت قيادة حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، بعد أن عاندته بعض الظروف في المشاركة خلال الفترة الماضية.

-محمود حسن تريزيجيه

من المقرر أن يشارك في مركز الجناح الأيسر خلال الفترة المقبلة، في تشكيل منتخب مصر، ويبقى تريزيجيه من العناصر التي تصبح دائما بصماتها واضحة في صفوف منتخب مصر خلال السنوات الماضية.

-محمد مجدي أفشة

في ظل عدم وجود بديل له في القائمة، ضمن محمد مجدي أفشة مشاركته في التشكيل الأساسي للفراعنة في ظل غياب يوسف أوباما وايضا غياب محمد إبراهيم لأسباب فنية، بالإضافة إلى غياب عبد الله السعيد بسبب الإصابة.

-أحمد حجازي

يعتبر نجم اتحاد جدة السعودي من العناصر التي ضمنت المشاركة الأساسية في ظل دوره الفني الكبير في تشكيل منتخب مصر خلال السنوات الآخيرة.

-محمود حمدي الونش

يعتبر من العناصر التي يسعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني، للاعتماد على خدماتها في مركز المساك وتكوين ثنائية بينه وبين أحمد حجازي خلال الفترة المقبلة.

-محمد الشناوي

ضمن محمد الشناوي المشاركة الأساسية مع منتخب مصر، في ظل المستويات الفنية المميزة التي يقدمها الحارس خلال الفترة الماضية سواء مع المنتخب أو مع النادي الأهلي.