الفتنة الكبرى.. ساسي يتسبب في أزمة جديدة بالزمالك

السبت 27/مارس/2021 - 09:27 ص
كتب: محمد عبدالدايم
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
كشف مصدر مقرب من إدارة اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك، عن أزمة جديدة بطلها الدولي التونسي فرجاني ساسي بسبب تجديد تعاقده مع الفريق.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لبوابة "وان-ثري" أن الطلبات المالية المبالغ فيها التي يطلبها الدولي التونسي لتجديد تعاقده مع الفريق خلقت حالة من التمرد بين لاعبي الفريق، ورفضهم بعضهم التجديد للنادي وعلى رأسهم أحمد السيد زيزو.

وتابع المصدر هناك لاعبين أخرين سيتم تجديد عقودهم خلال الفترة المقبلة، ولكنهم رفضوا ذلك ترقباً للمبلغ الذي سوف يحصل عليه ساسي لتقديم شروطهم المالية للمجلس المؤقت للتجديد.

قرر مسئولو نادي الزمالك غلق ملف التجديد للتونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة وترك الكرة في ملعب اللاعب بشكل نهائي بسبب حالة الجدل حول مصير اللاعب ما بين التجديد له وبقائه مع الفريق والرحيل بشكل نهائي.

ويرى مسئولو الزمالك أنهم قدموا كل الحلول أمام اللاعب والكرة في ملعبه حاليًا للتجديد للفريق وفضلوا عدم الحديث مرة أخرى في الملف بوسائل الإعلام لعدم تشتيت ذهن باقي اللاعبين وألا يؤثر الأمر بشكل سلبي عليهم.

وجاء العرض الأخير من الزمالك لفرجاني ساسي بحصوله على مبلغ مليوني دولار في الموسم الواحد لكن اللاعب يريد تقاضي مليوني و400 ألف يورو وهو الأمر الذي قوبل بالرفض بشكل نهائي من جانب إدارة الزمالك حتى لا تحدث مشكلة في غرفة الملابس بين اللاعبين خاصة وأن هناك سقف لكل التعاقدات ورواتب اللاعبين من الأساس ورفض الزيادة عنه.