جنش يبدأ حملة تطفيش 3 لاعبين في الزمالك

السبت 27/مارس/2021 - 02:53 م
كتب: شادي يوسف
محمود عبد الرحيم
محمود عبد الرحيم جنش
تعتبر علاقة محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، متوترة بشكل كبير مع بقية الحراس في القلعة البيضاء، وقد تشهد الفترة المقبلة أزمة كبيرة في ظل اصرار أكثر من حارس على خطوة الرحيل عن الفريق.

ماذا يحدث في مركز حراسة المرمى بالزمالك؟

يعتبر هذا المركز من الخطوط القوية في القلعة البيضاء، ولكن قد تتسبب الأزمات الكثيرة في اضعاف قوة هذا الخط وذلك على النحو التالي:

-أبو جبل يخطط للرحيل للخليج

يبحث أبو جبل عن خطوة الرحيل عن صفوف الزمالك، وتحديدا بعد استبعاده من معسكر منتخب مصر الآخير، ودخول جنش لقائمة المنتخب الوطني بدلا منه، كما أبدى غضبه بعد استبعاده من المباريات الآخيرة، كما تعتبر علاقته مع جنش متوترة.

-عواد يبحث عن إنقاذ مستقبله

يفكر محمد عواد بجدية في خطوة الرحيل عن صفوف الزمالك في الفترة المقبلة، وذلك من أجل البحث عن فريق يشارك معه بشكل أساسي، ويتمكن من إنقاذ موهبته بدلا من التجميد على مقاعد البدلاء في القلعة البيضاء لما يقرب من موسمين، كما أن علاقته مع جميع الحراس بالفريق تعتبر ليست جيدة.

-الاتحاد يخطط لضم صبحي

يخطط فريق الاتحاد السكندري للتعاقد مع محمد صبحي بشكل نهائي، أو الحصول على خدماته لمدة موسم جديد على سبيل الإعارة وتشير جميع المعطيات إلى تمسك إدارة الاتحاد برئاسة محمد مصيلحي باستمرار الحارس في الموسم الجديد، خاصة أن صبحي يبحث عن المشاركة وعدم التواجد على الدكة.