شوكة في ظهر الأهلي.. بيراميدز يضع أمير توفيق في موقف محرج

الأحد 28/مارس/2021 - 08:03 ص
كتب: شادي يوسف
فريق الأهلي
فريق الأهلي
تصر إدارة فريق بيراميدز على خطوة جعل علاقة النادي متوترة مع عدد كبير من الأندية، من خلال الاستمرار في سياسة ضم اللاعبين بطرق قد لا تتقبلها بعض الأندية سواء من خلال التفاوض مع عناصر مرتبطة بعقد أو استغلال قيمة الشرط الجزائي في عقود بعض اللاعبين.

بيراميدز دخل في الفترة الماضية، في مفاوضات مع عناصر مرتبطة بعقد مع الأهلي، ولكن في النهاية استطاع الأهلي تأمين نفسه كما تحرك لتجديد عقود هذه العناصر، وفي الوقت الحالي تسعى إدارة بيراميدز للتفاوض مع حمدو الهوني بطريقة قد تغضب إدارة الترجي!.

ماذا يحدث في مفاوضات الأهلي وبيراميدز مع حمدو الهوني؟.

-هناك موافقة مبدئية داخل القلعة الحمراء على خطوة ضم المحترف الليبي حمدو الهوني وذلك حال موافقة بيتسو موسيماني على حسم الصفقة.

-إدارة بيراميدز قررت الدخول بقوة في المفاوضات مع حمدو الهوني وذلك من أجل محاولة ضم اللاعب لاحتياج الفريق لخدماته، أو محاولة زيادة قيمة الصفقة على الأهلي.

-هناك رفض تام من جانب أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، وايضا مجلس الإدارة لفكرة الدخول في مزايدة مع بيراميدز على أي صفقة سواء محلية أو أجنبية.

-وضع الأهلي شرط في الصفقة وأبلغ به وكيل أعمال اللاعب وهو عدم دخول بيراميدز في المفاوضات لضم حمدو الهوني كشرط أساسي لتقديم عرض رسمي للحصول على خدمات المحترف الليبي.

-بيراميدز يخطط لاختصار الوقت من خلال تقديم عرض خيالي لضم اللاعب في الموسم الواحد، واجبار الترجي على بيع اللاعب وذلك من خلال الحصول على خدماته بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب والذي تصل قيمته إلى 2 مليون يورو.

فهل يتمسك حمدو الهوني بالأهلي وينتقل للفريق الأحمر في الموسم المقبل بحثا عن الألقاب والشعبية، أم يقرر الموافقة على الانتقال لصفوف فريق بيراميدز خلال الموسم الجديد في ظل العرض الكبير المتوقع أن يحصل عليه اللاعب سنويا؟.