ساسي يوجه ضربة نارية لثلاثي الزمالك.. تعرف على التفاصيل

الأحد 28/مارس/2021 - 12:35 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك عن آخر تطورات وكواليس تجديد الدولي التونسي فرجاني ساسي والذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لبوابة"وان-ثري" إن مسئولي القلعة البيضاء قد قرروا تأجيل ملف التجديد للثلاثي أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو، وعبد الله جمعة خاصة وأن الثلاثي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل.

وتابع المصدر أن هناك تحديد أولويات خلال المرحلة الحالية، لترتيب الأوضاع وتم وضع صرف مستحقات كافة اللاعبين والتجديد لساسي في مقدمة الأولويات لدي اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك.


كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك، عن رحيل أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب الأزمات التي تلاحق الفريق خلال الفترة الماضية، ورفضه لفكرة التجديد خلال الوقت الحالي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لبوابة "وان-ثري" ان الدولي المغربي أشرف بن شرقي يرفض فكرة تجديد تعاقده في الوقت الحالي مع نادي الزمالك.

وتابع المصدر أن بن شرقي يعلم جيدًا الظروف المالية التي يمر بها الفريق خلال الفترة الماضية، مما يجعل أمر بقائه في الفريق صعبًا خاصة وأنه يعد من أعلى العقود في الفريق.

وأضاف المصدر أن بن شرقي يريد الأستمرار مع نادي الزمالك لأطول فترة ممكنة ولكن الظروف المالية التي يمر بها النادي قد تعيق بقائه، مؤكدًا ان اللاعب يتبقى له موسم ونصف في تعاقده وقد يجد جديد في تلك الفترة تجعله يستمر مع الفريق كما يخطط.