"الجوليادور" يتلقى صدمة كبرى برعاية موسيماني

الأحد 28/مارس/2021 - 12:42 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن اتخاذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارًا بشأن قناص الأهلي السابق.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إن بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، قد أبلغ اللاعب عمرو جمال مهاجم الأهلي المعار لطلائع الجيش لنهاية الموسم، يقترب من العودة للفريق نهاية الموسم.

وفي نفس السياق أكد مصدر مقرب من اللاعب مروان محسن عن إقتراب رحيله عن النادي الأهلي خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة أن مروان محسن بدأ في البحث بالفعل على عروض سواء على المستوى المحلي او على مستوى منطقة الخليج تمهيداً لرحيله عن صفوف الفريق.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء قد قرر في وقت سابق وضع مروان محسن كخيار ثالث في هجوم النادي الأهلي بعد الثنائي محمد شريف، ووالتر بواليا، بسبب عدم خدمة مهاجم الأهلي صاحب ال31 عام للرؤية الفنية لموسيماني.

وفي سياق آخر قرر الجهاز الفني للأهلي يوم 31 مارس الجاري موعداً للسفر إلى السودان، لمواجهة المريخ يوم 3 أبريل المقبل في المباراة التي تجمع الفريقين لحساب الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.