رسمياً.. كارتيرون يضم لاعبا جديدا للزمالك قبل مواجهة المولودية

الأحد 28/مارس/2021 - 12:58 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أقترب محمد عبد الشافي ظهير أيسر الزمالك، من المشاركة في التشكيلة الأساسية، لمباراة مولودية الجزائر، المقبلة ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 3 إبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون الأعتماد على محمد عبد الشافي لحاجته لخبراته الطويلة في الملعب في هذا اللقاء الحاسم في مشوار الزمالك للتأهل للدور التالي من البطولة، خاصة وأن موقف الفريق متأزم بشكل كبير بأحتلاله للمركز الثالث للمجموعة برصيد نقطتين.

ويأتي قرار كارتيرون عقب تألق عبد الشافي صاحب ال36 عام، في التدريبات خلال الفترة الأخيرة ووصوله لحالة بدنية جيدة تؤهله للمشاركة، خاصة وأن اللاعب يغيب منذ الموسم الماضي عقب إصابته في عظمة الترقوة في لقاء الأهلي والزمالك بالدوري بعد تدخله مع وليد سليمان لاعب الفريق الأحمر.

كشف أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، عن كواليس مشاركة محمد عبدالشافي الظهير الايسر للزمالك، وأيمن حفني صانع ألعاب الفريق، في التقسيمة التي أقيمت اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بعد إلغاء ودية أمس أمام شباب النادي.

فقد أكد نبيه ان عبدالشافي شارك في المباراة بشكل كامل اليوم وقدم مردودا وأداء طيبا، وتم الاطمئنان على جاهزيته استعدادا للفترة المقبلة.

وأضاف المدرب العام للزمالك أن عبدالشافي وصل إلى معدل بدني قوي وممتاز ، حيث ارتفع المعدل الخاص به منذ السبت الماضي وحتى عمل قياسات أمس بشكل كبير ورقم مرتفع، وهذا يدل على الجهد الذي يبذله خلال هذة الفترة استعدادا للقادم.