مفاجآت بالجملة في تشكيل منتخب مصر أمام جزر القمر

الإثنين 29/مارس/2021 - 09:42 ص
حسام البدري
حسام البدري
وضع حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، بعض الأهداف التي يريد تحقيقها من خلال مواجهة جزر القمر، المقرر لها يوم اليوم الاثنين، ضمن فعاليات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.

ويأتي على رأس أهداف البدري من مواجهة جزر القمر، تحقيق الفوز لضمان الصعود أول المجموعة، لاسيما أن المنتخب يحتل المركز الأول برصيد 9 نقاط متساويًا في النقاط مع جزر القمر، وكانت نتيجة مباراة الجولة الثالثة بينهم في المجموعة قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

كما وضع المدير الفني للمنتخب في حسبانه، مشاركة بعض اللاعبين البدلاء للوقوف على مدى الاستفادة من خدماتهم خلال الفترة المقبلة.

واستقر البدري على ظهور ياسر إبراهيم، في التشكيل الأساسية، وكذلك عبدالله جمعة، وحسام حسن، وعمر جابر، كما يأمل في استغلال مواجهة جزر القمرلمصالحة محمد النني، الذي أبدى غضبه بسبب عدم مشاركته في مباراة كينيا الماضية والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

فيما يسعى البدري لاستغلال مواجهة جزر القمر لتحقيق نتيجة وأداء كبير، لعودة الثقة للاعبي المنتخب والجهاز الفني، في ظل الانتقاد الكبير الذي تعرض له الجميع داخل المنتخب بعد التعادل مع كينيا.

وتأتي آخر ما يسعى البدري لتحقيقة أمام جزر القمر، مصالحة الجماهير، بتقدير كرة هجومية ممتعه، في ظل انتقاد الجماهير طريقة لعب الفراعنة الدفاعية.