بعد شائعات رحيله.. الخطيب يتخذ هذا القرار ضد موسيماني

الإثنين 29/مارس/2021 - 10:58 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، عن تحرك جديد من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ضد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب إشاعات رحيله عن النادي لتدريب منتخب جنوب إفريقيا.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لبوابة "وان-ثري" أن محمود الخطيب قد اعطى الضوء الأخضر بمباركة لجنة التخطيط للتجديد لموسيماني خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه يتبقى له موسم ونصف في عقده مع الفريق الأحمر.

وأضاف المصدر أن الخطيب يريد الحفاظ على استقرار الفريق الكروي لأطول فترة ممكنة، خاصة وأن موسيماني قد حقق ناجاحت جيدة مع الفريق تشفع له بالأستمرار مع كمدير فني للنادي الأهلي لبناء مشروع جديد للفريق على غرار مشروع البرتغالي مانويل جوزيه الذي حقق الأهلي تحت إمرته كافة إنجازاته المحلية والإفريقي على وجه الخصوص.

واختتم المصدر أن الخطيب ينتظر عقب نهاية مبارة نادي سيمبا التنزاني المقرر لها يوم 10 إبريل المقبل للبدء في مفاوضات تجديد تعاقد موسيماني مع الفريق.

جيدر بالذكر أن موسيماني قد تولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الأول من أكتوبر الماضي، وحقق مع الفريق بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبطولة كأس مصر.