مدرب الإسماعيلي يكشف أزمات الفريق

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 06:28 ص
Advertisements
نادي الإسماعيلي
نادي الإسماعيلي
يرى حمد إبراهيم المدرب العام بالجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أن الجانب البدنى للاعبين فى تحسن كبير بعد رفع الحمل التدريبى مؤخرا وإقامته على فترتين.

ويستعد الدراويش لإستئناف مسابقة الدورى الممتاز بمواجهة سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثا يوم السبت المقبل باستاد الإسماعيلية ، فى إطار الأسبوع الــ17 من عمر البطولة.

وقال حمد إبراهيم، في تصريحات صحفية :”أزمة الفريق كانت متمثلة في الفوارق البدنية بين اللاعبين وهو ما كان يسبب أزمة عند غياب احد العناصر الأساسية، نعمل حاليا على تجهيز الجميع بحيث يكونوا على أتم استعداد وجاهزية حال حصول أى لاعب على فرصة المشاركة”.

وتابع:”نعمل أيضا على الجانب النفسي للاعبين ورفع سقف الطموح لديهم وهو ما سينعكس بالإيجاب على النتائج ، فالجميع في الوقت الراهن لديه إصرار وتحفز على تحقيق نتائج مميزة تسعد الجماهير”.

وبسؤاله عن مدى استيعاب الفريق للخطط الفنية التي يسعى إيهاب جلال المدير الفني لتطبيقها أجاب :”اللاعبون في حالة تركيز، وبالفعل نجحوا في تطبيق بعض الخطط والملامح التي نرغب في تنفيذها خلال الودية الأخيرة إلا أن الأمر يحتاج لمزيد من الوقت وبشكل تدريجي”.

وأتم مدرب الدراويش سابقا :”لا ننظر للنتائج على الإطلاق في الوديات هدفنا تجهيز كل اللاعبين بجانب اصلاح الأخطاء فضلا عن تنفيذ الاستراتيجية التى نسعى لظهورها قبيل استئناف المباريات الرسمية”.
Advertisements