خلال ساعات.. اتحاد السلة يحسم مصير قمة دوري السوبر

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 02:43 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعقد اليوم الثلاثاء، مسئولو لجنة مسابقات باتحاد كرة السلة، اجتماعا هاما في مقر الاتحاد بمدينة نصر، وذلك لمناقشة أزمة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي والتي تم إلغاؤها أمس بسبب تواجد الجماهير في مدرجات صالة القلعة البيضاء.

ومن المقرر أن تتخذ لجنة المسابقات قرارها النهائي بشأن المباراة اليوم، سواء بإعادتها في صالة محايدة أو باحتساب النتيجة لصالح الأهلي.

وقرر مسئولو اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، إلغاء مباراة الأهلي والزمالك، التي كان مقررا إقامتها أمس على صالة عبد الرحمن فوزي بميت عقبة، ضمن لقاءات الجولة الـ11 من بطولة دوري السوبر، للموسم الحالي 2020 - 2021.

المباراة تم إلغائها بسبب إصرار الجماهير الزملكاوية على التواجد في المدرجات، وهو ما يتعارض مع قرار مجلس إدارة الاتحاد الأخير بمنع الجمهور من حضور المباريات بشكل نهائي.

وجاء قرار اتحاد كرة السلة بمنع الجماهير من حضور المباريات، بعد قيام جماهير نادي الزمالك بالتعدي على لاعبي سموحة، خلال مباراة الفريقين التي أقيمت على صالة الزمالك مؤخرا.

ومن المنتظر أن يصدر اتحاد كرة السلة قرارا باحتساب النتيجة لصالح النادي الأهلي، وذلك تماشيا مع قرار منع الجماهير من حضور المباريات، والذي تضمن أن الفريق صاحب الأرض يتحمل مسئولية حضور جماهيره للمباريات.