برعاية كارتيرون..الزمالك يضم صفقة نارية لصفوفه

الأربعاء 31/مارس/2021 - 09:47 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك، عن عودة أحد لاعبي الفريق المعارين خلال الفترة الماضية، عقب المستوى المميز الذي قدمه رفقة فريقه.

وتابع المصدر ف تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الفرنسي باتريس كارتيرون قد وافق مبدئياً على عودة الإيفواري رزاق سيسيه إلى صفوف القلعة البيضاء بداية الموسم المقبل، عقب المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع نادي الاتحاد السكندري.

وأضاف المصدر أن كارتيرون رأى أنه من الضروري عودة اللاعب الذي اكتسب الخبرات اللازمة والتي تؤهله مرة آخرى للعودة للفريق، خاصة بعد أن قضى آخر موسمين معاراً لنادي الاتحاد الذي قدم من خلاله نفسه بصورة قوية.

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه يحرص على إجراء قياسات بدنية للاعبين والعمل مع كل لاعب بشكل منفرد من الناحيتين البدنية والنفسية.

أضاف المدير الفني للزمالك في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك أن هناك قياسات بدنية لجميع اللاعبين في الفترة الماضية، والمعدلات البدنية تحسنت بنسبة 10% خلال فترة التوقف الأخيرة.

كما أشار كارتيرون إلى أنه فخور بالتحسن في المستوى البدني للاعبين، مشيدا بدور الجهاز الطبي معه في تطوير الحالة البدنية للاعبين، موضحا أنه لا يقيم اللاعب فنيا إلا بعد جاهزيته من الناحية البدنية، ولن يدفع بأي لاعب غير جاهز بدنيا بنسبة 100%.