أسطورة الزمالك يفتح النار على الأهلي

الأربعاء 31/مارس/2021 - 10:55 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق، النار على النادي الأهلي، بعد أزمة مباراة قمة دوري السوبر لكرة السلة المصري، والتي تم إلغاؤها بسبب حضور الجماهير، وبعض من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أوضة اللبس" المذاع عبر قناة النهار" "من حق الأهلي طلب رحيل الجمهور من صالة مباراة الزمالك، لكن كان يجب علي مسئولي الأهلي احترام العلاقة التاريخية بين الناديين واستمرار المباراة عقب خروج الجماهير من الملعب".

وتابع:"لدي سؤال لمجلس إدارة الأهلي، ما الهدف من الإصرار على رحيل أساطير بحجم هشام يكن وحمادة عبد اللطيف من صالة مباراة الأهلي والزمالك خاصة بعد رحيل الجماهير، هل هناك تعمد لكسر نادي الزمالك؟".

وأضاف:"طالما لم يتم تطبيق اللائحة على الجميع منذ البداية، ليس من حق اتحاد السلة معاقبة الزمالك، ورسالة للجميع «محدش هيعرف يكسر نادي الزمالك".

أكد إبراهيم عبدالله، عضو لجنة إدارة الزمالك، أن ناديه قرر عدم استكمال دوري السلة، مشيرا إلى أنه لن يلتزم بالقرارات التي أصدرها الاتحاد المصري لكرة السلة بشأن مباراة الأهلي التي تم إلغائها.

وقال عبدالله، في تصريحات تلفزيونية: "إدارة الزمالك أبلغت الجهاز الفني بحضور الجماهير في مواجهة الأهلي للقضاء على التعصب، نحن نلتزم بمبادرة نبذ العنف، الجهاز الفني يعرف الأصول".

وأضاف: "لن نستكمل الدوري إلا عندما يبت في التظلم، طلبنا تأجيل مباريات لحين الفصل في التظلم ضد قرارات اتحاد السلة، لن نلتزم بها ولن ننفذها، ونتمسك بإعادة المباراة".

وتابع: "لا نعرف ما هو وجه الاستعجال في عقد اجتماع طارئ لاتحاد السلة اليوم دون الرجوع إلى لجنة المسابقات أو مناقشة تقرير مراقب المباراة أو مراجعة الكاميرات، هل طلبوا مندوبا من الزمالك للاطلاع على التقارير؟ هل تم الاطلاع على اللوائح؟".