3 صفقات مجانية تغازل الزمالك في انتقالات الصيف

الخميس 01/أبريل/2021 - 08:08 ص
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
يعاني فريق الزمالك من تذبذب واضح في النتائج خلال الفترة الماضية، وهو ما قد يدفع الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون للبحث والتنقيب عن عناصر الفريق المعارة وذلك من أجل إعادة أفضل العناصر خاصة في ظل وجود أزمة مالية كبيرة يعاني منها الكيان الأبيض بالوقت الحالي.

ويتصدر 3 لاعبين في صفوف الزمالك المشهد بشكل كبير للعودة لصفوف القلعة البيضاء في نهاية الموسم:

-رزاق سيسيه

يضعه الجهاز الفني لنادي الزمالك، على رأس المطلوبين للعودة في نهاية الموسم، وذلك في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب مع الاتحاد السكندري في الموسم الحالي، حيث يقدم اللاعب أداء مميز، ويجيد اللعب في أكثر من مركز سواء في الجناحين أو رأس الحربة.

-عمر السعيد

يعتبر ايضا من ضمن العناصر التي قد يعيد نادي الزمالك التفكير في عودتها من جديد لمواجهة أزمة رأس الحربة الصريح التي يعاني منها النادي بالوقت الحالي، في ظل تراجع مستوى مروان حمدي، بالإضافة إلى افتقاد حسام أشرف وأسامة فيصل لعنصر الخبرة، بينما يقدم السعيد أداء جيد مع فريق الجونة على سبيل الإعارة.

-مصطفى فتحي

يسير جناح القلعة البيضاء المعار لصفوف فريق سموحة بشكل أكثر من رائع، واستطاع العودة من جديد لصفوف منتخب مصر بعد رحيله عن القلعة البيضاء، وهناك بالفعل رغبة قوية من جانب باتريس كارتيرون لإعادة فتحي من جديد لتدعيم مركز الجناح.