الأهلي يتحرك رسمياً لضم "الأخطبوط" تعرف على التفاصيل

الخميس 01/أبريل/2021 - 10:05 ص
كتب: محمد عبد الدايم
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن صفقة، من العيار الثقيل يتم التحضير لها في الوقت الحالي، تمهيداً لضمها خلال الصيف المقبلة، بناء على رغبة المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الحارس محمود جاد، لاعب نادي إنبي بات قاب قوسين أو أدنى من الأنتقال للفريق الأول للنادي الأهلي، خاصة وأن اللاعب لا يمانع من الجلوس احتياطياً لمحمد الشناوي الحارس الأساسي للقلعة الحمراء.

وتابع المصدر أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قد أدبى موافقته المبدئية على ضم جاد، لما يتمتع به من مهارات وسرعة رد فعل ومرونة كبيرة وهو ما أظهره مع إنبي خلال آخر موسم شارك به مع الفريق.

وأضاف أن الرحيل المؤكد لعلي لطفي الحارس البديل نهاية الموسم فتح الباب حول ضم جاد مرة آخرى، والذي كان قريب من الأنتقال لصفوف الأهلي بداية الموسم الحالي، ولكن لم تتم اصلفقة بسبب رفض مسئولي إنبي التفريط في اللاعب.

كشف محمود جاد حارس مرمي نادي إنبي ومنتخب مصر الأوليمبي أن تواجد 5 حراس فى المعسكر الحالي أمر يخص الجهاز الفني للمنتخب بقيادة شوقي غريب وأسامة عبد الكريم مدرب الحراس.

زاد جاد خلال المؤتمر الصحفي للمنتخب الاوليمبي عن الأنباء التي تتردد عن ضم محمد الشناوي حارس الأهلي للمنتخب في أولمبياد طوكيو قال أن تواجد الشناوي او أي حارس كبير إضافة لنا والأهم مصلحة المنتخب.

ويخوض منتخب مصر الأوليمبي تدريبات اليومية على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة، على أن يغادر اللاعبون بعدها عائدين لمنازلهم دون التقيد بالمبيت بفندق الإقامة.