هنا جودة تعتذر للأهلي: لم أقصد مخالفة لوائح النادي

الخميس 01/أبريل/2021 - 04:09 م
كتب: محمد ناجي
هنا جودة
هنا جودة
اعتذرت هنا جودة، لاعبة فريق تنس الطاولة بالنادي الأهلي والملقبة بمعجزة تنس الطاولة إلى مسؤولي النادي برئاسة محمود الخطيب عن ما بدر منها هي وصديقتها في الفريق مريم الهضيبي، حيث تبادلت اللاعبتان الحديث بشكل غير لائق حول أحقية المشاركة في أولمبياد طوكيو.

وكتبت هنا جودة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: "من كام يوم كتبت بوست بناشد فيه فخامة رئيس الجمهورية ووزير الشباب ورئيس اللجنة الأوليمبية بحلمي أني أسافر الاولمبياد طوكيو 2021 ، ولم أقصد أبدا أن أتخطى وجودي كلاعبة في كيان النادي الأهلي وأن الأهلي هو بيتي اللي كان المفروض ألجأ إليه ليخاطب المسؤولين لمساعدتي في تحقيق حلمي وعندما تم التحقيق وتوقيع عقوبة عليّ تقبلت هذا الأمر بصدر رحب... لأنني خالفت لوائح النادي ولم أكن على علم بها، وأتقدم باعتذاري لمجلس إدارة النادي الأهلي وكابتن محمود الخطيب عن عدم فهمي للوائح النادي".

وكان الأهلي قد أعلن تغريم كل من هنا جودة ومريم الهضيبي لاعبتي تنس الطاولة، وكشف رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي، عبر موقع الأهلي الرسمي عن توقيع 10 آلاف جنيه وتوجيه إنذار شديد اللهجة إليهما بعد ما بدر منهما.

وأشار مدير النشاط الرياضي بالأهلي أن القرار جاء بعد الرجوع إلى محمود الخطيب رئيس النادي وفي ضوء التحقيق الذي جرى مع اللاعبتين أمس الأربعاء.