رد فعل ناري من الخطيب بعد إقتراب رحيل "الجوكر" من بيراميدز

الجمعة 02/أبريل/2021 - 10:34 ص
كتب: محمد عبد الدايم
محمود الخطيب
محمود الخطيب
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، عن رد فعل محمود الخطيب رئيس محلس إدارة القلعة الحمراء، عن رد فعله عقب الأنباء التي انتشترت برحيل أحمد فتحي الظهير الأيمن لنادي بيراميدز بنهاية الموسم الحالي عن الفريق السماوي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" انه لا توجد أي نية لدى محمود الخطيب أو لجنة التخطيط في الأهلي، لعودة أحمد فتحي مرة آخرى لصفوف الفريق.

وتابع المصدر أن محمد هاني يؤدي بشكل جيد للغاية في الجبهة اليمنى ويحتاج لبديل قوي خلال الفترة المقبلة، وبالتأكيد يجب أن يكون صغير في السن، على عكس أحمد فتحي والذي يبلغ من العمر 36 عام.

واختتم المصدر أن فكرة عودة احمد فتحي مرة آخرى للنادي الأهلي مرفوضة وصعبة للغاية، بسبب أن الجماهير ترفض تواجده من الأساس مع الفريق، خاصة بعد تفضيله الأنتقال لبيراميدز على التجديد للنادي الأهلي في نهاية مسيرته الكروية.

أكد الإعلامي سيف زاهر، أن هناك أزمة حقيقية بين أحمد فتحى لاعب بيراميدز والمدير الرياضى هانى سعيد بسبب عدم مشاركة اللاعب بشكل أساسى فى المباريات منذ قدومه للنادى.

وقال زاهر، خلال برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه عبر فضائية "اون تايم سبورتس" ؛"ميدو، المستشار الفني لنادي بيراميدز، حاولوا التدخل لاحتواء الأزمة وقالوا لفتحى، هل يوجد فى عقدك ما يجبرنا على الدفع بك أساسيا؟".