مفاجأة مدوية.. اسامة نبيه يكشف عن مدة إيقاف نجم الزمالك

الإثنين 05/أبريل/2021 - 09:59 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد المدرب العام لنادي الزمالك، أسامة نبيه أن إيقاف إمام عاشور لم يتم تحديد مدته حتى الآن، وذلك بعدما أعلن النادي الأبيض في وقت سابق عن إيقافه لاجل مسمى، عقب رفضه إجراء الإحماء في مباراة مولودية الجزائر الماضية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال نبيه في تصريحات تلفزيونية:"لا أرغب في التعليق أو الخوض كثيرًا في العقوبة التي تم توقيعها على إمام عاشور، في النهاية اللاعب أخطأ وتم عقابه وتم الإعلان عن العقوبة التي تم توقيعها عليه".

وتابع مدرب منتخب مصر السابق:"الإيقاف المفروض على إمام عاشور هي لأجل غير مسمى، بمعنى أنه قد يكون لمدة ساعة أو ساعتين أو يوم أو أسبوع أو شهر أو سنة، في النهاية الأمر حسب رؤية الجهاز الفني".

شف عمرو الدرديري، رئيس المنظومة الإعلامي بنادي الزمالك، عن حقيقة رحيل اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي الأبيض برئاسة اللواء عماد عبد لعزيز.

وقال عمرو الدرديري، في تصريحات تلفزيونية :"اللجنة الثلاثية لا زالت تمارس مهامها في الزمالك ولا صحة لتقديم استقالتها"، مضيفًأ :"إدارة الزمالك تساند الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون في كل قراراته".

وأضاف :"ما تردد بخصوص تعيين لجنة جديدة لإدارة الزمالك مجرد شائعات"، مشيرًا :"إلغاء لائحة الزمالك الجديدة لا يؤثر على اللجنة التي تدير النادي".

وأشار :"أتمنى تأهل الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال إفريقيا في النسخة الجارية".

وعن أزمة إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأبيض مع الجهاز الفني قال :"أزمة إمام عاشور مع كارتيرون تم تضخيمها بصورة مبالغ فيها"، موضحًا :"عاشور لم يتجاوز في حق الجهاز الفني وتصرفه كان بسبب الغضب لعدم المشاركة أمام مولوديه".