بعد رحيل ميدو.. صراع بين ٤ أسماء لخلافته في بيراميدز

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 07:33 ص
كتب: شادي يوسف
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
عاش مجلس إدارة نادي أيام صعبة في الفترة الماضية، وذلك بعد أزمة خروج أحمد حسام ميدو المستشار الفني والمتحدث الإعلامي السابق لفريق بيراميدز عن النص، وقيامه بالتطاول على أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق ومنتخب مصر.

وقبل تقدم أحمد حسام ميدو باستقالته في الساعات الماضية، شهدت الأيام القليلة الماضية حالة من الغليان الكبير داخل النادي، وذلك بعد أن تحدث أحمد حسام ميدو مع أحمد فتحي وتطاول ضده بألفاظ خارجه عن النص، قبل أن يخرج ميدو عبر وسائل الإعلام وبعض المواقع للإعلان عن خبر الاستغناء عن أحمد فتحي وذلك بعد تهديد اللاعب، لينتهي الأمر بتقديم استقالته.

وبعد رحيل أحمد حسام ميدو يبقى هناك عدداً من الأسماء المرشحة لخلافة ميدو في هذا المنصب ولكن قد ترفض إدارة بيراميدز التعاون معهم وقبول تواجدهم وذلك على النحو التالي:

-وليد صلاح الدين

سيكون من الصعب على إدارة بيراميدز، الموافقة على تواجده وذلك بسبب ارتباطه بشكل قوي بمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ورغم امتلاك وليد صلاح الدين رؤية تحليلية مميزة وقدرة جيدة ايضا في الحديث وتفسير الأمور والقرارات ولكنه علاقته القوية مع الأهلي وجماهيره ستمنع تواجده.

-شادي محمد

يرتبط مدافع الأهلي السابق بعلاقة قوية مع جماهير النادي الأهلي، وسيكون من الصعب الموافقة على تواجده في هذا المنصب، خاصة أن شادي محمد انتقد في أكثر من مناسبة إدارة بيراميدز الماضية والحالية، وقد يرفض المنصب من الأساس.

-أحمد حسن

رغم عدم توقفه عن انتقاد الإدارة الحالية، والإشادة بالإدارة الماضية لفريق بيراميدز والتي كان يتواجد ضمنها، ولكن تعتبر علاقة الصقر متوترة بشكل كبير مع الإدارة الإماراتية للفريق السماوي، ومن المؤكد أن يكون خارج الترشيحات.

-خالد الغندور

يعتبر ايضا من ضمن الأسماء التي من المتوقع أن ترفضها إدارة بيراميدز بالوقت الحالي، وذلك بسبب انتماء بندق الشديد إلى نادي الزمالك ودفاعه عن النادي بشكل قوي عبر قناة الزمالك، ولذلك سيكون من غير المنطقي تواجده في بيراميدز.