موسيماني يطلب صفقة فايلر "الفاشلة".. تعرف على التفاصيل

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 11:35 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، عن توجيه موسيماني طلب عاجل لإدارة النادي برئاسة محمود الخطيب برضرورة التعاقد مع لاعبين على مستوى عالي خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة للأستمرار في مسيرة البطولات التي بدأها الفريق الموسم الماضي معه، بتحقيق ثنائية دوري أبطال إفريقيا، وبطولة كأس مصر.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة أن موسيماني قد أكد ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن الفريق يعاني على المستوى الهجومي بشكل كبير.

وأضاف المصدر أن هناك استقرار على التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم نادي ستاندر دي لييج لتدعيم الخط الهجومي للمارد الأحمر في الموسم القادم، حال فشل التعاقد مع سيرينو مهاجم صن داونز الجنوب أفريقي.

ومن المنتظر أن يحسم الأهلي صفقاته الصيفية عقب مباراة سيمبا المقبلة بالجولة الأخيرة من مجموهعا دوري أبطال أفريقيا، في جلسة تجمع موسيماني مع أمير توفيق مدير التعاقدات ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، ومحمود الخطيب رئيس النادي.

جدير بالذكر أن موليكا كان مرشح للأنضمام لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق، ولكنها فشلت بسبب ضعف المقابل المادي الذي عرضه مسئولي المارد الأحمر على نادي مازيمبي الكونغولي.