كلوب بعد هزيمة ليفربول: نستحق الخسارة اليوم.. والشيء الوحيد الجيد هو تسجيلنا هدف

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 12:48 ص
كتب: أحمد أشرف
يورجن كلوب
يورجن كلوب
أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، حزنه الشديد من خسارة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخسر ليفربول أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال يورجن كلوب في تصريحات عقب المباراة " أولا وقبل كل شيء، نحت لا نستحق الفوز في مباراة اليوم، وخسارتنا نتيجة مستحقة، لم نلعب بشكل جيد كفاية، وهذا هو مصدر قلقي الأول، الشوط الأول لم نكن جيدين كفاية، منحناهم الشوط ولم يساعدنا ذلك".

واضاف " كرة القدم لعبة مليئة بالأخطاء وهذا أمرا طبيعيا، لكن لكن عليك القيام بالأخطاء في الأماكن المناسبة، يمكننا القيام بالهجمات المرتدة ولكن إذا أعطيت الفرصة للخصم للقيام بذلك فهذا صعب، الشيء الإيجابي الوحيد في هذه الليلة هو أننا سجلنا".

وعن مشهد الهدف الثاني لريال مدريد والتي دُفع فيها ماني في بداية الهجمة، قال كلوب " الوضع مع ساديو ، لست متأكدا مما فعله الحكم الليلة، بدا الأمر وكأنه شخصي نوعًا ما، أخبرته بعد المباراة ، فكرت في أنه غير عادل مع ساديو، لم يخسرنا هذا الأمر المباراة لكنك تحتاج فقط إلى حكم جيد".

واستطرد كلوب قائلا "لست متأكدا ما إذا استحقينا الخسارة بنتيجة 3-1 لأكون أمينا، لم أحب ما قدمناه في الشوط الأول، لم يكن خطأ أرنولد، أو نابي كيتا، حكمنا على اللقاء بشكل خاطئ، أعطيناهم الفرصة ليستخدموا السرعة".

وتقام مباراة الإياب على ملعب أنفيلد يوم الأربعاء الموافق 14 أبريل الجاري.