زيدان: لم نفز بأي شيء بعد.. وأرفض التعقيب على تصريحات كلوب

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 12:54 ص
كتب: أحمد أشرف
زيدان
زيدان
أبدى زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، سعادته الشديدة بالفوز الذي حققه الفريق الملكي على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في تصريحات عقب المباراة "قمنا بالتحضير لهذه المباراة بشكل جيد للغاية، والمواصلة على ذلك ليس أمرا سهلا، علينا الحفاظ على ديناميكية الفريق، ومنذ بداية المباراة دخلنا بشكل رائع، واجهتنا صعوبات في بداية الشوط الثاني".

وأضاف مدرب ريال مدريد "الفوز بنتيجة 3-1 نتيجة مستحقة، فخور للغاية من أداء اللاعبين وعلى ما قدموه، إنهم متعبون للغاية، وأنا أقدّر شخصية الفريق، نحن جميعا نمر بأوقفات صعبة والأمر لم يكن سهلا على الإطلاق".

وأكمل " فريقنا لديه تلك الشخصية التي تغير الموقف، اللاعبون هم من يقومون بالتضحية في أرضية الميدان، هم من يقاتلون، يريدون الفوز بالمزيد دائماً، أنا سعيد من أجل اللاعبون".

وأردف زيدان "بجمهور أو بدون جمهور، ليفربول سيقاتل على كل شيء في أرضية الملعب، لذلك علينا أن نستعد جيداً، تفكيرنا الآن منصبٌّ على التحضير والتعافي جيدا للكلاسيكو".

واستطرد قائلا "سعيد للغاية من أجل فينيسيوس وما فعله هو وجميع اللاعبين كان رائعا للغاية، نحن نعلم من يكون عندما تتوفر له المساحات، والهدف الأول مثال على ذلك، ربما كان بحاجة للتسجيل وهذا سيمنحه الكثير من الثقة".

وأوضح " لم يتغير شيء رغم غياب فاران، لعبنا بميليتاو ودخلنا بتشكيلة 4-3-3، أنا سعيد من أجل الجميع، ليس من السهل معرفة أنك ستخسر لاعباً في اللحظات الأخيرة، هذا حدث لنا كثيرا هذا العام".

واسترسل زيدان "كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو في حالة جيدة، لديهم الخبرة ويريدون المزيد من أجل إظهار بأنهم لا زالوا جيدون، وذلك يظهر في جميع الأوقات".

وواصل حديثه "ليفربول سدد مرة واحدة وسجل هدفا، لكن هذه هي كرة القدم، الأمر لا زال معقد ولم يعجبنا ذلك بالطبع، لكنني سأبقى مع فريقي من البداية وحتى النهاية، العمل الدفاعي الذي قمنا به كان جيدا".

وشدد "دوري الأبطال لا زال بعيدا، لم نفز بأي شيء بعد، نحن سعداء بالنتيجة، هناك طريق طويل لنقطعه، نحن أحياء في الليجا ودوري الأبطال وسنواصل القتال، هنالك مباراة إياب وستكون صعبة".

وأتم زيدان تصريحاته برفضه التعقيب على تعليقات كلوب حول حجم ملعب دي ستيفانو وأنه مخصص للتدريبات فقط " تصريحات كلوب؟ لن أعلق على ما قاله كلوب، هذا هو ملعبنا".